المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 30 سبتمبر 2024
بواسطة : 20-12-2015 06:41 مساءً 8.8K
المصدر -  نزار العطياني _ الليث*  

زار مدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة الدكتور مبارك بن حسن عسيري صباح اليوم الأحد مستشفى الليث العام و ذلك لإفتتاح بعض الأقسام بالمستشفى و كذلك للاطمئنان على أحوال المرضى و سير الخدمات المقدمة لهم ، بالإضافة إلى زيارة مستشفى الليث الجديد .

و بدأت الجولة بمستشفى الليث العام حيث كان في استقباله مدير مستشفى الليث الأخصائي أول عبد الرحمن الغامدي ، و تفقد مدير صحة جدة خلال زيارته جميع أقسام المستشفى ، و أطمأن على مستوى الخدمات المقدمة للمرضى ، كما أطلع على سير العمل بهذه الأقسام ، بعد ذلك قام* بإفتتاح عدد من الأقسام الجديدة بالمستشفى شملت قسم التعقيم ، و قسم المغسلة ، بالإضافة إلى قسم الحضانة الجديد ، موجهاً إدارة المستشفى و الطاقم الطبي و الفني و التمريضي ببذل أقصى الجهد في خدمة المرضى .

كما أستمع لملاحظات المرضى و المراجعين الذين عبروا عن سعادتهم بهذه البادرة الجميلة للتعرف على مستوى و جودة الخدمات المقدمة لسكان و زوار المحافظة .

توجه بعد ذلك مدير صحة جدة لزيارة مستشفى الليث الجديد و الإطلاع عن قرب عن ما وصل إليه سير العمل بالمستشفى ، كما تجول الدكتور عسيري في أقسام* المستشفى الجديد الذي بلغت نسبة الإنجاز فيه إلى 95 % . مشدداً على ضرورة رفع وتيرة العمل و إنجاز ما تبقى من أعمال .

و ثمن الدكتور مبارك عسيري في ختام الجولة الجهود التي يقوم بها منسوبي القطاع الصحي بالليث ، قبل أن يوجه رسالة تحفيزية لهم يحثهم خلالها على بذل المزيد من الجهود و العطاء لتوفير الرعاية الطبية للمستفيدين من الخدمات لكسب رضاء المستفيدين ، و الحفاظ على صحتهم و سلامتهم .

من جانبه وجه مدير مستشفى الليث الأخصائي أول عبد الرحمن الغامدي شكره و تقديره لمدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة الدكتور مبارك عسيري لمتابعته و إهتمامه و حرصه و دعمه *اللا محدود و تلمس احتياجات مستشفى الليث ، و أنها تمثل حافز لمنسوبي المستشفى للنهوض بالخدمات الصحية بالمحافظة .