المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 2 يوليو 2024
بواسطة : 17-12-2015 07:27 مساءً 5.6K
المصدر -  أزالت فرق مراقبة وإزالة التعديات في بلدية االعزيزية الفرعية بمكة المكرمة مساحات كبيرة من الأراضي والأحواش المخالفة المقامة بطرق عشوائية ، وبمساحة إجمالية تتجاوز (30.000) متر مربع.

وذكر المهندس عبدالعزيز الصقعبي رئيس بلدية العزيزية الفرعية أن الفرق الرقابية تكثف نشاطها في إزالة التعديات للمحافظة على المال العام والقضاء على هذه الظاهرة العشوائية التي تعيق عملية التطوير ، وقال ان الازاله تمت بمشاركة افراد من الجهات الامنية *والضبط الاداري ، مؤكدا بأن البلدية لن تتهاون في تطبيق الانظمة والتعليمات الصادرة في هذا الشأن .

من جانبه أفاد المهندس بندر العبدان رئيس قسم المراقبة أن التعديات التي تم إزالتها كانت عبارة عن مخطط كامل في نطاق بلدية العزيزية الفرعية وهو يحتوي على سفلته واعمدة اناره وبتر ، حيث أزيلت عدة أحوشة بمساحات كبيرة تتجاوز ثلاثين الف متر مربع وجميعها داخل حد الحرم.

الجدير بالذكر أن امانة العاصمه المقدسة تكثف من تواجد الفرق الميدانية التابعة للبلديات الفرعية في كافة الأحياء والمخططات السكنية في هذه المناطق للحد من انتشار مثل هذه الظواهر السلبية ، وهي مستمرة في أداء مهامها بإزالة أي مواقع تعديات دون تأخر أو تهاون، انطلاقاً من التوجيهات الصادرة بضرورة متابعة هذه المخالفات والمحافظة على الأراضي والممتلكات العامة.