المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 5 يوليو 2024
بواسطة : 12-01-2016 07:26 مساءً 6.1K
المصدر -   

قامت بلدية محافظة الجبيل ممثلة بقسم النظافة والتعاون مع إدارة الحدائق والتشجير في قص وتنظيف طريق الملك عبدالعزيز "المصفاة" وذلك للحفاظ على المظهر العام في المحافظة .

وأوضح رئيس بلدية محافظة الجبيل المهندس فيصل بن نايف الدويش أن بلدية محافظة الجبيل قامت بالعديد من الأعمال وبشكل مستمر حيث تم رصد مخالفات في بعض المباني بقيام قسم النظافة بالبلدية في الشهر الماضي بالمرور على جميع المبان في حي الضباب "غرب المزارع"* ومخالفة من يوجد لديه تسرب في مياه الصرف، بالإضافة إلى أن فريق الأمن في البلدية قام بحملة على البائعين المخالفين .

وأضاف الدويش أن تم أيضاً في حي الضباب بمحافظة الجبيل اصلاح الطرق غرب المزارع ويأتي ذلك من حرص البلدية على تقديم افضل الخدمات للمواطنين والمقيمين من أجل تحسين صورة المحافظة من أفضل إلى الأفضل بشكل دائم ومواكبة التطور والمتغيرات التي تحدث في الطبيعة .

وقال أن الأمانة حريصة كل الحرص على بذل المزيد من المجهودات في كافة البلديات وذلك من خلال توجيهات معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير و متابعته الأعمال التي تقام في كل المحافظات والهجر والقرى على مستوى المنطقة في تنفيذ الخدمات والمشاريع والتنسيق مع الجهات الأخرى المرتبطة في نفس المشروع من أجل إنجازه بفترة قصيرة وتقديم خدمة مميزة.