المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 5 يوليو 2024
بلدية الشوقية تصادر أغنام نافقة بمكة
بواسطة : 11-01-2016 07:05 مساءً 7.1K
المصدر -   

حسين العلي *:مكةالمكرمة

واصلت بلدية الشوقية الفرعية بمكة المكرمة حملتها التفتيشية على اسواق الأغنام وحظائر المواشي ومنطقة المسالخ بالكعكية ، حيث نفذ مساء أمس مراقبي البلدية حملة على تلك المواقع وصادروا خلالها كميات من الأغنام النافقة ومنتجات اللحوم غير الصالحة للاستهلاك وكميات من ادوات الذبح للجزاريين المتخلفين .

أوضح ذلك رئيس بلدية الشوقية المهندس ممدوح بن محمد عراقي، وقال أن البلدية تحرص على إبعاد هذه الظواهر السلبية من خلال تكثفت نشاطها الرقابي في تلك المنطقة واتخاذ كافة الاجراءات الوقائيه للمحافظة على الاصحاح البيئي.

وأشار الى أن مراقبي الأسواق نفذوا مساء أمس جولة على اسواق المواشي والمناطق المحيطة بها ، وضبطوا العديد من المخالفات ، حيث تمت مصادرة حوالي (20) رأس من الاغنام النافقة وكميات من منتجات اللحوم مثل الرؤوس والكرش والكبد غير الصالحة للإستهلاك الأدمي ، وتم القبض على عدد من العمال المخالفين من جنسيات مختلفة وتسليمهم للجهات الأمنية لاتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم .

وأكد عراقي بأن البلدية ستواصل مهامها في مراقبة تلك المواقع لإبعاد كل ما يمكن أن يشكل خطرًا على الصحة العامة ، والمحافظه على أعلى درجات الإصحاح البيئي ومنع المخالفين من ممارسة هذه السلبيات .