المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 30 سبتمبر 2024
مدير مستشفى الملك فيصل بالعاصمة المقدسة يرعي دورة  " التقنيات الحديثة لعلاج عصب وجذور الأسنان "
بواسطة : 10-12-2015 01:21 صباحاً 9.8K
المصدر -  
نواف العتيبي ـ مكة المكرمة*
أقام مستشفى الملك فيصل بالعاصمة المقدسة اليوم الأربعاء 27 / 2 / 1437هـ بقسم التدريب والتعليم بالقاعة الكبرى دورة تدريبية بعنوان "" التقنيات الحديثة لعلاج عصب وجذور الأسنان " تحت رعاية مدير مستشفى الملك فيصل بالعاصمة المقدسة الدكتور نادر بن حمزه مطير ، والتي تستهدف أطباء الأسنان وطلاب كلية طب الأسنان .
وقدم هذه الدورة رئيس قسم الأسنان ومشرف البورد السعودي الاستشاري أيمن بن عمر مندوره ، والذي أكد خلال الدورة أهمية متابعة أخر مستجدات واستخدام احدث الأجهزة ، مشيرا إلى ضرورة الاستفادة من التقنية الحديثة في علاج الأسنان .
وتطرقت مقدم الدورة إلى كل ماهو حديث في علاج عصب وجذور الأسنان ، مشيرا إلى أن على من ينتسب لطب الأسنان مواكبة كافة التطورات التقنية الحديثة على مختل أنواعها ، وذلك حتى يكتسبون المهارات في طب الأسنان .
وأكد أن التقنيات الحديثة شكلت إضافة حقيقية في سبيل تطوير الطب بشكل عام وخاصة طب الأسنان ، مبينا ن الدورة تضمنت جوانب كثيرة حول التقنيات الحديثة لعلاج عصب وجذور الأسنان .
وأشار إلى ضرورة طرح كل ما هو جديد في مجال طب الأسنان على الأطباء وطلاب طب الأسنان وتدريبهم على الأجهزة التقنية المتطورة ، مبينا أن علاج عصب وجذور الأسنان يعتبر مهم جدا في مجال طب الأسنان *.
وأكد أن علاج عصب وجذور الأسنان أصبح ضرورياً للغاية لان عدم علاجه يؤدي إلى الألم المستمر حتى حصوله على العلاج المناسب ، ثم فتح باب النقاش حيث أجاب الدكتور مندوره على أسئلة الحاضرين.