المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 1 يوليو 2024
صحة جدة تكرم القحطاني بمناسبة إحالته على التقاعد
بواسطة : 10-12-2015 05:31 مساءً 17.9K
المصدر -  أقامت مديرية الشؤون الصحية بمحافظة جدة حفلاً لتكريم الأستاذ سلطان بن عبدالله القحطاني نائب مدير إدارة التمريض بصحة جدة بمناسبة إحالته على التقاعد ، برعاية مدير الشؤون الصحية الدكتور مبارك بن حسن عسيري* و حضور الوكيل المساعد للخدمات الطبية بالوزارة الدكتورة منيرة بنت حمدان العصيمي و عدد من مدراء الإدارات بصحة جدة و أعضاء هيئة التمريض بمحافظة جدة .

و تخلل الحفل عرض مرئي تضمن السيرة الذاتية للمحتفى به خلال مسيرته و التي أمتدت أربعون عاماً من العطاء في مهنة التمريض . و قدم الدكتور مبارك عسيري في كلمته الافتتاحية للحفل شكره و تقديره للأستاذ سلطان على ما بذله من جهد و إخلاص لمهنته و حرصه على الإرتقاء بمهنة التمريض و دعمه للكوادر الوطنية . في حين أثنت الدكتورة منيرة بنت حمدان العصيمي في كلمتها التي ألقتها بهذه المناسبة على رقي و تفاني الأستاذ سلطان في العمل معها في أول مكتب للتمريض بالمملكة العربية السعودية و الذي أسس بمحافظة جدة .

و في نهاية الحفل كرمت الشؤون الصحية بمحافظة جدة سلطان القحطاني على ما قدمه خلال فترة عمله نائباً لمدير إدارة التمريض . كما قدمت له العديد من الهدايا التذكارية و الشهادات من مختلف المنشآت الصحية بجدة .