المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 1 يوليو 2024
"أمير الباحة" يعتمد برامج وفعاليات مهرجان ربيع قلوة
بواسطة : 04-12-2015 05:19 مساءً 8.3K
المصدر -  
اعتمد صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة الباحة البرامج والفعاليات المنفذة بمهرجان الربيع بمحافظة قلوة والتي ستنطلق نهاية شهر ربيع الأول وتستمر شهر.
وقد أوضح محافظ قلوة والمشرف العام على المهرجان الأستاذ صالح بن محمد القلطي في اجتماعه بحضور وكيل المحافظة والمشرف التنفيذي لفعاليات المهرجان الأستاذ مفرح بن حسين الزهراني و مديري الإدارات الحكومية ورؤوساء المراكز واللجان *بقاعة الاجتماعات بالمحافظة *بأن الاستعدادات بدأت مبكراً لإقامة المهرجان في المحافظة الذي يستمر لمدة شهر معرباً عن شكره لأمير منطقة الباحة على اعتماده لفعاليات وبرامج مهرجان الربيع بالمحافظة.
وبيَّن أن فعاليات وبرامج مهرجان الربيع والتي تزيد عن 50 برنامج وفعالية والتي ستشهد هذا العام تنوعاً وتميزاً *وستشمل على برامج ثقافية واجتماعية ورياضية وتوعوية إضافة إلى معرض للأسر المنتجة وإقامة للدروس العلمية والدينية وركن توجيهي لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ومهرجان للتسوق وأركان للاستشارات الصحية والأسرية وعقد جلسات شبابية ودوري رياضي للقدم والطائرة.
وأضاف أن الفعاليات تتضمن أيضاً تنظيم أمسيات ثقافية وأدبية وندوات تثقيفية وبرامج ترفيهية على المسرح المفتوح في مقر المهرجان *مشيراً إلى أن حفل الافتتاح سيتضمن عديداً من الكلمات الخطابية وأوبريتاً يصاحبه عديد من العروض المسرحية *إلى جانب بعض الفقرات المنوعة مؤكداً إشادة المسؤولين والمشايخ والأهالي للبرامج في الأعوام السابقة وداعياً إلى تقديم ما هو أفضل ومفيد.
وأكد "القلطي" أن برامج المهرجان تستهدف جميع شرائح المجتمع وستكون ملبية لرغبات الجميع وفقاً لتوجيهات أمير المنطقة الذي يحرص على تقديم ما يحقق رغبات الأهالي والزوار، مفيداً أنه تم تجهيز الحدائق والمتنزهات بمختلف الخدمات التي تحقق الراحة لمرتاديها.
*
صرح بذلك رئيس اللجنة الإعلامية بالمهرجان الأستاذ علي محمد العويفي.
*