المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 3 يوليو 2024
أمانة مكة تدرب مدرائها على التعامل مع الموظفين
بواسطة : 29-12-2015 04:41 مساءً 17.4K
المصدر -   

نظمت الإدارة العامة للسلامة والخدمات الاجتماعية والثقافية بأمانة العاصمة المقدسة صباح اليوم الثلاثاء ، ورشة عمل بعنوان ” فن التعامل مع الموظفين ” وذلك بقاعة المحاضرات الرئيسيه بمبنى الامانة*في*مكة*المكرمة.

وقال مدير عام السلامة والخدمات الاجتماعية والثقافية المهندس محمد طه فقيه إن الورشه ركزت على فنون ومهارات التعامل مع الموظفين بما ينعكس على ادائهم ، مشيرا الى أن هناك العديد من الورش التدريبية التي تنظمها ادارة الثقافه والتراث العمراني والتي تساهم في تطوير الاعمال .

وأكد فقيه بأن الأمانة حريصة على إقامة مثل هذه الورش التي تهدف إلي الارتقاء بمستوى أداء العاملين ، وتساهم في الرفع من مستوى انتاجيتهم بمختلف مواقعهم الوظيفية*.

من جهته أوضح*مدير ادارة الثقافة والتراث العمراني*الاستاذ صديق محمد واصل أن الدورة استقطبت عدد من المدراء ورؤساء الاقسام من مختلف ادارات وقطاعات الامانه ، وقد تولى ادارة الورشه الخبير الدكتور عادل مصطفى مغربي ، حيث ركزت على مهارات التعامل مع الموظفين والتغلب على ضغوط العمل التي يواجهها الموظف.

وأشار واصل الى أن هناك العديد من الورش التدريبيه التي ستنظمها الامانه تباعا خلال الفترات القادمه والتي تعنى بالجوانب التطويرية للموظف والرفع من قدراته الإنتاجية .