المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 2 أكتوبر 2024
بواسطة : 18-12-2015 03:25 مساءً 7.8K
المصدر -  
تحت رعاية مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور مصطفى بن جميل بلجون رعى مساعده للشؤون المالية والإدارية بمنطقة مكة المكرمة الاستاذ على شعبان أقامة إدارة الإمداد بصحة منطقة مكة المكرمة الحفل السنوي لتكريم منسوبيها المشاركين في حج 1437 بفندق الشهداء بمكة .
ونوه الاستاذ على شعبان في كلمته بجهود الإدارة، وخاصة في موسم الحج، وما وفرته من خدمة وصول الأدوية الآمنة لجميع المستشفيات والمراكز الصحية العاملة بالموسم داخل منطقة مكة المكرمة والمشاعر المقدسة .
من جهته، أكد مساعد مدير عام الشؤون الصحية للإمداد بمنطقة مكة المكرمة الصيدلي إسماعيل سردار على أهمية دور التموين الطبي كشريان رئيس لجميع المنشآت الصحية، مبينا آلية سير العمل بالحج، وكيفية توزيع البنود التموينية للقطاعات الصحية التي شاركت في خدمة حجاج بيت الله الحرام، وعرض آلية عمل لجنة الرجيع التي نفذت جرد واستلام البنود التموينية المرتجعة.
وأشار إلى أن إدارة التموين الطبي بصحة مكة المكرمة تضمن سلامة وصول الدواء الآمن إلى المريض، وتوفير جميع مستلزمات المنشآت الصحية في وقت قياسي وفق معايير الجودة والأسس والنظم العالمية المتبعة.
وفي ختام الحفل تم تكريم الزملاء المتقاعدين بإدارة الإمداد وتقديم هدايا لأبناء الزميل / حامد يوسف *الذي توفي أثناء مرابطة الحج رحمه الله وتوزيع شهادات التكريم للموظفين المتميزين وللمشاركين في أعمال الحج.