المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 2 أكتوبر 2024
صحة مكة تطلق فريق التدريب بالمناطق الطرفيه
بواسطة : 18-12-2015 05:24 مساءً 10.0K
المصدر -  
وجه مدير صحة منطقة مكة المكرمة الدكتور مصطفى بن جميل بلجون ، بإطلاق فريق التدريب والتعليم المتنقل بعد ان انتهى مرحلته الاولى من دراسة احتياج التمريض بالمنطقة والمناطق الطرفيه .
وأوضح مدير إدارة التمريض بمنطقة مكة الدكتور محمد الشميمري،بانه وبعد الإنتهاء من دراسة الاحتياج التدريبي للتمريض بمنطقة مكة المكرمة تم اعتماد الخطط المناسبة لتأهيل وتطوير الكوادر التمريضية ؛ بما يسهم في رفع مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمرضى والإسهام في سد الاحتياج التدريبي بالمناطق الطرفية .
وبين الشميمري بانه تم إختيار فريق مدرب متخصص مكون من الاستاذ هاني الصبحي من مستشفى الملك عبدالعزيز بمكة والاستاذ محمد الغامدي من مستشفى النور التخصصي والاستاذ عبدالعزيز الطارقي من مستشفى حراء العام والاستاذ ماهر المعبدي من مستشفى خليص العام والاستاذه رحاب الجفري من إدارة التمريض بالمنطقة .
واكد الشميمري بان البرنامج سيستمر لمدة خمسة شهور يتم خلالها زيارة المستشفيات المستهدفة بالمنطقة وتدريب الكوادر التمريضية الذين يجدون صعوبة في الحضور للمدن الرئيسية باعداد كبيرة لحضور الدورات والندوات *.
وأشار الدكتور بلجون إلى حرص المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة على إتاحة الفرصة لجميع منسوبيها للاستفادة من البرنامج والأنشطة التدريبية ومواكبة التطورات العلمية والطبية، وتزويد العاملين بكل المعلومات والمهارات العلمية والتدريبية والطبية لضمان تقديم أفضل الخدمات العلاجية والصحية للمواطنين بمنطقة مكة المكرّمة * .