المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024
بواسطة : 16-12-2015 09:04 مساءً 7.8K
المصدر -  

رعى سعادة وكيل الجامعة للفروع الدكتور/ مصطفى حلبي، الندوه الثقافيه التي نظمتها كلية المجتمع بخيبر بالتعاون مع عمداء التطوير الجامعي بعنوان ( ترسيخ مفاهيم النزاهة والتحذير من خطورة الفساد ). قدم الندوة كل من سعادة الدكتور/ محمد بشير فلفلي ،الأستاذ االمساعد بكلية الشريعة والقانون ،وسعادة الأستاذ/ مشعل سعدون العنزي ،الحاصل على ماجستير القانون.

ووضّح خلالها مفهوم الفساد وبيان أخطاره وآثاره المجتمعية، وتعزيز الإهتمام بحماية النزاهة ،وأهمية الرقابة الذاتية من خلال القيم النبيلة المستمدة من تعاليم شريعتنا الإسلامية الغرّاء ،والتي حاربت الفساد بشتّى صوره وأشكالة،وأوجدت الضمانات وهيأت الأسباب لمحاصرة شتى أشكال الفساد .

كما تم خلال الندوة توزيع كتيبات ومنشورات توعوية على الحضور، مقدمة من فرع الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد بالمدينة المنورة.

كما قام سعادة وكيل الجامعة للفروع الدكتور / مصطفى حلبي ،ومرافقيه سعادة الدكتور / محمود الحربي ،رئيس قسم علوم الحاسبات بكلية علوم وهندسة الحاسبات، وسعادة الأستاذ / أحمد المغذوي ،مدير إدارة الفروع ،بزيارة تفقدية لفرع جامعة طيبة بخيبر، اطّلع سعادته من خلالها على سير العمل واحتياجات الكلية الدائمة والمستهلكة. ثم أجرى سعادته لقاء مفتوح مع أعضاء وعضوات هيئة التدريس بالكلية ،ناقش من خلاله متطلبات الحاضرين وأرائهم .