المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 29 سبتمبر 2024
بواسطة : 10-11-2015 07:10 مساءً 9.1K
المصدر -  
*
حسين العلي : *الجوف
* *نظمت كليات المجتمع والعلوم والآداب للبنات بجامعة الجوف في طبرجل، احتفالاً بمناسبة الذكرى ( 85 ) لليوم الوطني، حيث قدمت مجموعة من الطالبات لوحات تعبيرية، وأناشيد عدة أبرزت قيمة الانتماء والوطن، في بهو مجمع كليات البنات.
* *وكان الحفل الذي تضمن عروضاً للعديد من المواد المرئية التثقيفية والتاريخية، التي تبين صوراً من ماضي وحاضر البلاد، وتطلعات وآمال المجتمع للمستقبل، كان قد تضمن كلمة للمشرفة الإدارية على مجمع الطالبات في طبرجل د. عايدة الأحمدي، التي رحبت بالحاضرات وأعربت عن أهمية إدراك القيم والمكتسبات الوطنية، التي شكلها بذل الملك المؤسس طيب الله ثراه، مشيرةً إلى ضرورة تأمل الماضي والحاضر، للمساهمة في دفع عجلة النماء والتطور التي تشهدها البلاد في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله.
* *كما تناولت المشرفة على أقسام الطالبات بكلية العلوم والآداب د. عزيزة عبدالمنعم خلال مشاركتها جوانب من قصة التوحيد والفداء، التي سطرها الملك الموحد - طيب الله ثراه، وجموع الأبطال الذي شاركوه لمّ شمل هذه البلاد وإنسانها.
* *كذلك أوضحت مسؤولة وحدة شؤون الطالبات في المجمع مشاعل الحويان خلال كلمتها أهمية استحضار قيمة الوطن لدى الإنسان، وأن يوم الوطن فرصة عظيمة لتأمل ما حققته البلاد من منجزات على المستوى البشري والعمراني، مبرزةً ضرورة تأمل ما نعيشه اليوم من ألفةٍ ومودة وتراحم، وبين ما كان عليه سكان الجزيرة العربية قبل توحيدها تحت راية واحده، والدماء التي بذلها الأجداد والآباء في سبيل ذلك، داعيةً الطالبات إلى بذل الجهود لتحصيل العلم والمساهمة في مسيرة البناء والنماء.
* *