المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 29 سبتمبر 2024
بواسطة : 08-11-2015 02:37 مساءً 6.5K
المصدر -  
*
حسين العلي : *الجوف :
* *نظمت أقسام الطالبات بكلية العلوم الطبية التطبيقية في القريات بجامعة الجوف، احتفالاً بذكرى اليوم الوطني 85 ، بحضور العديد من الطالبات ومنسوبات الكلية.
* *وكان الحفل الذي نظمه قسم النشاط الطلابي بالكلية بهذه المناسبة، قد انطلق بتلاوة الطالبة ملاك قاسم لآيات قرآنية، ثم كلمة لوكيلة الكلية د. رائدة العطوي، دعت خلالها الحاضرات إلى تأمل المراحل التي مرت بها البلاد منذ تأسيسها، واستحضار الماضي، وسيرورة التطور والنماء خلال عمر هذا الوطن، مشددةً على أهمية التمسك بالثوابت والقيم والمفاهيم، التي تعزز حس الانتماء، وإدراك نعمة نعمة الدين والأمن والأمان.
* *كذلك قدمت الطالبة مشاعل عبدالله نشيداً حول قيمة الوطن وماهيته، كما تناولت أخصائية العلاج الطبيعي أمينة الرويلي في محاضرتها أهمية ترسيخ حب الوطن، وتطبيق مبادئ المواطَنة الحقيقية، وحقوق الوطن على المواطن، ناهيك عن عدد من الأناشيد واللوحات الوطنية، التي قدمتها الطالبات نور النصيري، و روعة الخالدي، بالإضافة إلى مشاركة شعرية وطنية لرئيسة قسم الإرشاد الأكاديمي بالكلية د. سامية حجازي، فيما اختتم الحفل بكلمة أبرزت خلالها مشرفة النشاط الطلابي بالكلية غادة العبدلي، لمحات من المراحل التطويرية التي شهدتها المملكة، وما تعيشه من نهضة حضارية وتنموية، إلى جانب ما حققته الجامعة من إنجازات بدعمٍ من القيادة الحكيمة، مشيرةً إلى أهمية المحافظة على مقدرات وموارد ومرافق الجامعة، وضرورة إرساء مبادئ المواطنة لتحقيق الأمن والرخاء والاستقرار، فيما رفعت التهنئة باسم منسوبات الكلية، للقيادة الرشيدة والشعب السعودي بهذه المناسبة.