المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 30 سبتمبر 2024
أ.حمد الضويلع: وسائل التواصل الاجتماعي مقياس لتجاوب المسؤول وتفاعله
بواسطة : 05-11-2015 12:42 صباحاً 16.2K
المصدر -  
قال معالي نائب وزير الصحة الأستاذ/ حمد بن محمد الضويلع أن العالم يعيش حالياً ثورة في الإعلام ووسائل التواصل الإجتماعي وأنها تمثل مقياس وإختبار لمدى تجاوب المسؤول وتفاعله مع ما ينشرفيها . لافتاً أن الإعلام له دور هام وفاعل في إيصال رسالة المجتمع إلى المسؤول وبالعكس وأنه لا بد من تحري الصدق في نقل هذه الرسالة وبكل أمانة لتحقيق المصلحة العامة .
وأبان معاليه خلال حضوره يوم أمس الثلاثاء في الرياض الإجتماع السنوي للناطقين الإعلاميين بوزارة الصحة أن إرتفاع مستوى الوعي لدى أفراد المجتمع وزيادة ثقافة المستفيدين من خدمات الوزارة تعتبر تحدي تعمل الوزارة على تجاوزه فنحن جميعاً في وزارة الصحة مكلفين لخدمة المواطن وتلبية احتياجاته الصحية . مؤكداً أن إستراتيجية الوزارة الجديدة بعد إعتمادها بإذن الله فإنها تمثل خارطة الطريق للقطاع الصحي في المملكة ، حيث تشمل العديد من المسارات وتركز على خدمة المريض ورعايته والحرص على الوقاية من الأمراض وتعزيز أنماط الحياة الصحية .
من جانبه أوضح وكيل الوزارة لتنمية الموارد البشرية الأستاذ/ عبدالهادي المنصوري أن الوزارة تعمل حالياً على تطوير قدرات كافة العاملين في الوزارة بمختلف فئاتهم وشرائحهم وتسعى لوضع حلول شاملة للصعوبات التي تواجه منسوبي الوزارة وبشكل يخدم الوزارة والموظف . مشيداً بالتعاون البناء والمثمر بين الوزارة والجهات الحكومية ذات العلاقة بالقوى* العاملة .