المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 30 سبتمبر 2024
بواسطة : 25-11-2015 08:23 مساءً 6.9K
المصدر -  
عقد اليوم اجتماع مشترك بين مدير عام فرع وزارة العمل بمنطقة الباحة سعادة الاستاذ ابراهيم الزلفان و مدير عام الجوازات بمنطقة الباحة سعادة العميد عيد عياد المحمدي الحربي حول كيفية التعاون بين الادارتين ، والحرص على بذل الجهد في العمليات التفتيشيه ، ومناقشة الصعوبات التي تواجه لجنة الفرز المعنيه بأستقبال المخالفين من الوافدين ومحاولة وضع بعض التصورات عن مايمكن ان يحل بعض المشاكل التي قد تواجه المشاركين في الحملات التفتيشيه وكذلك لجنة الفرز ، واوضح الزلفان بأن الاجتماع كان مثمر وناقش كيفية الاستفادة من الخدمات الالكترونية لوزارة العمل وكيفية التعاون على تحقيق النجاح في خدمة المواطن والمقيم في المنطقه ، كما تم مناقشة العديد من المواضيع ذات الصلة بين الادارتين والتي سوف تعلن في الايام القادمة واضاف أن هناك تعاون مستمر بين الجهتين لتذليل الصعوبات للمستفيدين من الخدمات .وفي التعاون في ضبط مخالفات العماله المخالفه لنظام الاقامه. كما اكد الزلفان على اهمية التزام المنشأة والعمال بالانظمه والقوانين . وان من يخالف سوف يعاقب بحسب الانظمه الصادره من وزارة العمل وكذلك الداخلية .. واكد كذلك انه لن يتساهل مع من يشغل عمالته عند الغير او من يترك عمالته تعمل لحسابها الخاص .وان الحملات التفتيشيه المشتركه مستمره في المنطقه في جميع المحافظات وسوف تستهدف جميع الانشطه .
كما اوضح المتحدث الاعلامي لفرع وزارة العمل بمنطقة الباحة / صالح بن عبدالخالق الزهراني انه لابد من تعاون المواطنين والمقيمين للابلاغ عن المخالفين والمخالفات في المنطقه عن طريق الرقم الموحد 19911 او على موقع فرع الوزارة بمنطقة الباحة على تويتر او الفيس بوك
https://m.facebook.com/Mol.gov.sa @AlBaha_mol_sa
تويتر
حضر الاجتماع مدير ادارة التفتيش بفرع وزارة العمل بمنطقة الباحة الاستاذ باسم بن عبدالله الغامدي ومدير مكتب مديرعام الفرع الاستاذ انس الغامدي . وبعض مدراء الاداراة في الجوازات .