المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 2 أكتوبر 2024
خدمات الكترونية جديدة لعملاء البلديات الفرعية بمكة
بواسطة : 27-10-2015 09:37 مساءً 10.0K
المصدر -   

حسين العلي العاصمةالمقدسة

واصلت أمانة العاصمه المقدسة خططها التطويريه المتعلقة بالمجالات التقنيه وتقديم الخدمات الالكترونية للمواطنين في مختلف المجالات ، وذلك في اطار مبادرات التطوير وتحسين الخدمات المقدمة للعملاء .

ومن هذا المنطلق فقد قامت بلدية الغزة الفرعية بمكه المكرمة بتوفير خدمة إعادة الشحن للأجهزة الذكية والهواتف المحمولة مجانا للمواطنين والمراجعين ، ولكي تلبي احتياج العملاء من شحن اجهزتهم بطريقة متطورة وآمنة ، وفي خدمة جديده تقدمها الامانه لعملائها ، وهي الخدمة التي تقدم لأول مرة على مستوى الامانات .

وأوضح رئيس بلدية الغزة الفرعية الدكتور وليد بن بكر مليباري بأن البلدية وبالتعاون مع مركز تقنية المعلومات بالامانه قامت بوضع جهاز يمكن من خلاله شحن 14 جهازا في نفس الوقت ولموديلات مختلفة بتقنية الشحن السريع ، ويمكن أن يمنح البطارية ما مقداره 30% *من الشحن خلال مدة عشر دقائق بكل سهولة.

واشاد الدكتور وليد مليباري بجهود مركز تقنية المعلومات ودعمه لكل ما يمكن ان يساهم في تطوير الخدمات الالكترونية ، مؤكدا بأن ذلك يأتي من خلال توجيهات ومتابعة معالي امين العاصمة المقدسة الدكتور اسامه بن فضل البار واهتمامه بتقديم أرقى الخدمات لعملاء الامانة والبلديات الفرعية ، ووفق رؤية ورسالة الامانة.