المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 3 يوليو 2024
مدير جامعة أم القرى يستقبل خبير التخطيط الاستراتيجي
بواسطة : 26-10-2015 11:32 مساءً 7.4K
المصدر -  استقبل معالي مدير جامعة أم القرى الدكتور بكري بن معتوق عساس بمكتبه بالمدينة الجامعية اليوم خبير التخطيط الاستراتيجي عميد كلية التربية بجامعة كنتيكت بالولايات المتحدة الامريكية البروفيسور ريتشاد شواب الذي يزور جامعة أم القرى لتقديم ورش عمل عن التخطيط الاستراتيجي لمناقشة رؤى قيادات الجامعة للمرحلة المستقبلية للجامعة وكذلك لتقويم أداء كلية التربية واحتياجاتها للحصول على الاعتماد الاكاديمي.
واستعرض معاليه مع البروفيسور ريتشارد شواب أهمية التخطيط الاستراتيجي لتطوير أداء الجامعة ورفع مستوى مخرجاتها ، مشيدًا بفريق عمل وكالة الجامعة للتطوير الاكاديمي وخدمة المجتمع على جهودهم بتنظيم مثل هذه اللقاءات والاستفادة من الخبرات العالمية لنقل تجارب مؤسسات التعليم العالمية الى جامعة أم القرى.
بعد ذلك عقدت بقاعة الاجتماعات بمكتب معالي مدير الجامعة بالمدينة الجامعية بالعابدية ورشة عمل عن التخطيط الاستراتيجي قدمها البروفيسور ريتشارد شواب بحضور وكلاء الجامعة وأعضاء لجنة التخطيط الاستراتيجي بالجامعة تطرق فيها الخبير الى أهم التجارب الناجحة في التخطيط الاستراتيجي للقيادات العليا بالمؤسسات التعليمية.
كما تحدث البروفيسور ريتشارد شواب عن أهمية التخطيط الاستراتيجي ودوره في تطوير وتقويم أداء المؤسسات التعليمية ورفع مستوى مخرجاتها.