المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 2 مايو 2024
اشبيلية يطالب بإيقاف راموس 12 مباراة
بواسطة : 14-01-2017 05:05 مساءً 7.6K
المصدر -  طالب نادي إشبيلية رابطة الدوري الإسباني (الليغا) بإدانة قائد ريال مدريد، سرجيو راموس، أمام لجنة المسابقات التابعة للاتحاد الإسباني، ومن ثم أمام لجنة محاربة العنف بسبب "الإشارات التي قام بها اللاعب أثناء احتفاله بهدفه" خلال مباراة الفريقين أمس الخميس في إياب دور الـ16 لكأس الملك على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان".

وأوضح النادي الأندلسي في بيان له، أن الاحتفال المبالغ فيه لراموس عقب تسجيل الهدف الثاني لفريقه "من الممكن أن يتعارض مع القانون الانضباطي للاتحاد"، التي تقتضي عقوبة الإيقاف بين 4 و12 مباراة ضد اللاعب الذي يدخل في مشاحنات مع الجماهير.

وعقب هدفه الذي أحرزه من ركلة جزاء قبل نهاية اللقاء بـ7 دقائق، توجه راموس لمدرجات الجماهير المتعصبة لإشبيلية وأثار حفيظتهم لتوجيه السباب إليه بعدما وضع يده على إذنه، قبل أن يطلب الصفح من باقي الجماهير الحاضرة في الملعب.

وأضاف النادي في البيان أنه "يدين الإهانات التي وجهتها الجماهير للاعب، التي لا يمكن تبريرها تحت أي ظرف، مشدداً على أن الجماهير الأندلسية يجب أن تكف عن توجيه الإهانات سواء للأندية أو اللاعبين المنافسين".

وسيلتقي الفريقان وجهاً لوجه مرة أخرى الأحد المقبل على نفس الملعب، لكن هذه المرة في الليغا ضمن الجولة 19، ولهذا أراد النادي "نقل رسالة للجماهير من أجل الاستمتاع بكرة القدم وبالأجواء الصاخبة في رامون سانشيز بيزخوان مع احترام المنافس".