المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 5 يوليو 2024
بواسطة : 03-11-2015 01:27 مساءً 9.2K
المصدر -   

 

حسين العلي :مكةالمكرمة

استضافت ادارة التفتيش بارامكو السعودية بالمنطقة الغربية مؤخراً وفداً من امانة العاصمة المقدسة برئاسة المهندس حسين محمد عارف , وعدد من المهندسين والاستشاريين العاملين بامانة العاصمة المقدسة ، وذلك في اطار خطة التنسيق والتعاون وتبادل الخبرات بين أرامكو السعودية والجهات الحكومية المختلفة ، وضمن حرص امانة العاصمه المقدسه على الاطلاع على احدث التقنيات في المجالات المختلفة .

وكان في استقبال الوفد الرئيس الاعلى للتفتيش على مشاريع أرامكو السعودية بالمنطقة الغربية المهندس خالد بن عتيق الزهراني وعدد من منسوبي شركة أرامكو السعودية.

 

حيث بدأت جولة الوفد بمحاضرة القاها المهندس يوسف عدنان ريس من منسوبي ادارة التفتيش بالمنطقة الغربية تحت عنوان " نظام ادارة جودة مصانع الخرسانة الجاهزة بارامكو السعودية", تبعتها جولة ميدانية زار خلالها الوفد احد المصانع المعتمدة من ارامكو السعودية للخرسانة الجاهزة (السعودية للخرسانة الجاهزة).

 

وقد أشاد المهندس حسين عارف بالانظمة المتطورة التي تتبعها لشركة لمتابعة الجودة في اعمالها ، مبدياً إعجابه الشديد بما شاهده من الانجازت التي حققتها ارامكو السعودية في مختلف المجالات الاقتصادية والتنموية مما جعلها تتبوأ هذه المكانة على مستوى العالم.

 

من جانبه دعا المهندس خالد الزهراني إلى جعل الجودة في مصانع الخرسانة الجاهزة خيارا أساسيا لكل مجالات العمل الحكومية والخاصة واوضح بأن مثل هذه الزيارات وتبادل الخبرات يأتي من حرص أرامكو السعودية على تعزيز قيمة " المواطنة" مشدداً على أن الاستثمار في الجودة له مردود إيجابي ينعكس على خدمة الوطن والمواطنين ومنظومة خدمة المجتمع.