المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 5 يوليو 2024
بواسطة : 20-10-2015 07:51 صباحاً 6.9K
المصدر -  

حين كان الابداع كنتم انتم .. وحين كان التميز كان حضوركم ومشاركتكم

  يسر رئيس مجلس ادارة صحيفة غرب الالكترونية وكافة الاعلامين ومنظمي فعالية اليوم العالمي للعصا البيضاء من فريق سفراء الامل بالصحيفة . *أن يشكروا مجمع هيفاء مول التجاري بجدة الذي اتاح لهم المكان والتسهيلات لإقامة الفعالية ( اليوم العالمي للعصا البيضاء ) *والى السادة ادارة حلويات ستكي* بجدة . والسادة إدارة مركز لويس برايل لما قدموه من النظارات والعصي البيضاء للمكفوفين في يومهم *** * أيضا نرفع جزيل *الشكر للمساهمين وهم :

الاستاذ الفاضل سمير خالد احمد نائب مدير قروب امالكم التطوعي وفريق قروب لمسه للتدليك بقيادة حسني بوقس وزملائه الكرام*

مؤسسيه طيف الاعمال التي *ساهمت بالكراسي والطاولات سعادة الاستاذ الفاضل سمير هشام حواري والاستاذ أحمد الحربي مدير علاقات الشئون الاجتماعيه .

ونرفع شكرنا الجزيل للإعلامي ألأستاذ اسحاق حرسي امين المكفوفين بمكتبة الملك فهد الذي وفر للفعالية *من مقتنياته الخاصة مما يخص المكفوفين .

نتم جزيل الشكر والامتنان *ولكافة الشباب المتطوعين لإحياء الفعالية في مسيرة العصا البيضاء والمشاركين على المسرح الذين قدموا العروض الترفيهية والاطفال المشاركين في المسرح وركن الاطفال وقروب أنامل التطوعي* التي قدمت اعمال للمكفوفين كترجمة الكتب الى طريقة برايل والشعراء الذين قدموا فقرات شعريه وكافة المصورين والقنوات التلفزيونية والأساتذة المتحدثين عن الفعالية وعن هذا اليوم والشكر موصول لكل الداعمين والحضور الكريم الذين تفاعلوا وساهموا في تشجيع المكفوفين والقائمين على خشبة المسرح. والداعمين والناقلين للفعالية عبر جميع وسائل التواصل الاجتماعي .

نبعث اليكم اسمى واصدق واعطر عبارات الشكر والتقدير على جهودكم وتعاونكم معنا في فعالية اليوم العالمي للعصا البيضاء فجزاكم الله عنا خير الجزاء.

صحيفة غرب الإلكترونية.****