المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 5 يوليو 2024
أمانة العاصمه المقدسه تدرب موظفيها على ادارة الوقت
بواسطة : 19-10-2015 05:41 مساءً 9.0K
المصدر -  حسين العلي:مكةالمكرمة

نظمت الإدارة العامة للسلامة والخدمات الاجتماعية والثقافية بأمانة العاصمة المقدسة صباح أمس ، ورشة عمل بعنوان " إدارة الوقت وضغوط العمل " وذلك بقاعة المحاضرات الرئيسيه بمبنى الامانة *في مكة المكرمة.

وقال مدير عام السلامة والخدمات الاجتماعية والثقافية المهندس محمد طه فقيه إن عدد المشاركين في الورشه تجاوز (100) مشاركاً من مختلف ادارات وقطاعات الامانه ، وهي تأتي ضمن سلسلة من الورش التدريبية التي تنظمها ادارة الثقافه والتراث العمراني لنشر ثقافة الاستثمار الامثل للوقت وضغوط العمل بين منسوبي الامانة .

وأكد فقيه بأن الأمانة حريصة على إقامة مثل هذه الورش التي تهدف إلي الارتقاء بمستوى أداء العاملين ، وتساهم في الرفع من مستوى انتاجيتهم بمختلف مواقعهم الوظيفية .

من جهته أوضح مدير ادارة الثقافه والتراث العمراني الاستاذ صديق محمد واصل أن الدورة استهدفت في هذه المرحلة عدد من منسوبي الامانه في كافة اداراتها وبلدياتها الفرعية ، وقد تولى ادارة الورشه الخبير الدكتور عادل مغربي ، حيث ركزت على توعية الموظف بأهمية ادارة الوقت في الاعمال اليوميه والتعامل مع الجمهور والتغلب على ضغوط العمل التي يواجهها الموظف.

وأشار واصل الى أن هناك العديد من الورش التدريبيه التي ستنظمها الامانه تباعا خلال الفترات القادمه والتي تعنى بالجوانب التطويريه للموظف والرفع من قدراته الانتاجيه .