المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 29 سبتمبر 2024
بواسطة : 27-09-2015 03:04 مساءً 7.7K
المصدر -  لم تقف المسافات عائقاً أمام إبن الأحساء القائد الكشفي عيسى بن عبدالعزيز التيسان من التطوع في المشاعر المقدسة ضمن أفراد جمعية الكشافة العربية السعودية ، في حين انتظم اثنان من أبنائه في معسكرات الخدمة العامة .
وتسلم القائد الكشفي حقيبة التقارير الإلكترونية الخاصة بمعسكرات الخدمة العامة والذي يعمل منذ سنوات في مجال تقنية المعلومات و تقديم خبرات متنوعة في تطوير العمل الكشفي ، مؤكداً أن العمل الكشفي له طابع خاص يجذب المنتسبين إلى الحركة الكشفية إلى التطوع في خدمة ضيوف الرحمن الذين هم بحاجة إلى تقديم العون لهم , مشيراً إلى أن الكشاف وخلال موسم الحج يستفيد أشياء كثيرة منها تنمية مهارات الاتصال و تكوين قائمة علاقات مع الكشافين الذين يتوافدون إلى الحج من مختلف مناطق المملكة .
و حول مشاركة اثنان من أبنائه في صفوف الكشافة قال التيسان " الحمد لله أن ابنيَ أنس و عبدالباري مشاركان في حج هذا العام حيث تحقق لهم الحركة الكشفية مجال واسع لتنمية مدارك الفتية و تطوير مهاراتهم ومشاركتهما واجب وطني من خلال مساهمتهما في خدمة وطنهما و خدمة ضيوف الرحمن .
من جهتهما أكد كل من أنس وعبد الباري أن تواجدهما في المشاعر المقدسة مع والدهما جزء من القيم التي غرسها والدهما فيهما وتربيا عليها ، وإنهما يسعيان من خلال إرشاد الحجاج وتوجيههم في المشاعر المقدسة إلى كسب الأجر و الثواب من الله تعالي .