المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 3 يوليو 2024
رئيس بعثة الحج الماليزية : يشيد بجهود المملكة في خدمة ضيوف الرحمن
بواسطة : 12-10-2015 12:05 صباحاً 8.3K
المصدر -  محمد المدينة المنورة

عبر داتو سيد صالح مفضل رئيس بعثة الحج بماليزيا عن خالص شكره لحكومة المملكة العربية السعودية، للاهتمام والعناية الفائقة بالزوار وعلى المشروعات العديدة التي تصب في خدمة الحجيج .

جاء ذلك خلال زيارته لمعرض المشاريع التنموية العملاقة بمنطقة المدينة المنورة في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله -، الذي تستضيفه الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة .

ويجسد الملتقى والمعرض الذي دشنه الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة، جهود المملكة في تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والحجاج والمعتمرين الذي يفدون للمدينة المنورة من كل أنحاء العالم .

ويتيح المعرض الذي شهد خلال الفترة الماضية إقبالاً متزايداً من الوفود الزائرة من طلاب المدارس والجامعات، وممثلي بعثات الحج وزوار المدينة المنورة ورجال الأعمال والمستثمرين والمهتمين من مواطنين ومقيمين ، لزائريه مشاهدة المشروعات العملاقة والتعرف على النقلة الحضارية النوعية للمنطقة، عبر مجسمات للمشروعات التنموية، وما تقدمه الدولة رعاها الله من المشاريع في المدينة المنورة بمشاركة عدة جهات حكومية منها وزارة المالية، ووزارة الدفاع، وأمانة منطقة المدينة المنورة ووزارة التعليم، والشركة السُعودية للكهرباء، وشركة المياه الوطنية، والمؤسسة العامة للخطوط الحديدية، وهيئة تطوير المدينة المنورة .

يذكر أن الملتقى والمعرض المصاحب الذي تنظمه الهيئة العامة لتطوير المدينة المنورة، بالتعاون مع إمارة المنطقة ووزارة المالية، وبمشاركة عدد من الجهات الحكومية والشركات الخاصة المنورة، يأتي لتسليط الضوء على المشاريع العملاقة التي تشهدها منطقة المدينة المنورة على كافة الأصعدة، وفي مقدمتها مشروع توسعة المسجد النبوي الشريف، إضافة إلى مشاريع تنموية في مختلف المجالات الصحية والتعليمية ومشاريع الإسكان والنقل .