المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 3 يوليو 2024
أمير عسير يلتقي أهالي المنطقة
بواسطة : 07-10-2015 06:31 مساءً 7.7K
المصدر -  أبهــا -*واس
التقى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير, في ضيافة الإمارة بحي السد في أبها الليلة الماضية, شيوخ القبائل وجمعًا من المواطنين وذلك في جلسة سموه الأسبوعية.
وألقى شيخ شمل قبائل بني مغيد وبني نمار علي بن سعد بن مفرح، كلمة رفع خلالها تهنئة أهالي منطقة عسير كافة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, ولسمو ولي عهده الأمين, ولسمو ولي ولي العهد ـ حفظهم الله ـ, بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ 85 للمملكة, موضحاً أن مثل هذه المناسبات تتجدد فيها اللحمة الوطنية .
ونوه بالمنجزات التي تحققت للوطن في مختلف المجالات بفضل الله عز وجل ثم بتوجيه القادة وبسواعد الرجال وأبناء الوطن المخلصين حتى أصبح للمملكة مكاناً بارزاً في الوطن العربي والإسلامي والعالمي.
وقال: إننا نقف اليوم على أعقاب الذكرى الـ 85 في عهد خادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ـ, الذي واكب بفكره وحنكته المعهودة الخطط التنموية الشاملة, مكرساً - حفظه الله -, الجهد الموفق في بناء الإنسان والوطن جنباً إلى جنب مع أبناء الوطن, مثبتاً قدرة هذا الكيان للذود عن حدوده ومقدراته والسعي قدماً في رفعة هذا الدين العظيم وحفظ أمن هذه البلاد الطاهرة, داعياً الله أن يحفظ المملكة ويديم عليها أمنها واستقرارها .
بعد ذلك ألقيت قصيدة شعرية بهذه المناسبة، ثم تناول الجميع طعام العشاء على مائدة سموه.