المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 5 يوليو 2024
بواسطة : 22-10-2015 05:13 مساءً 7.7K
المصدر -   

حسين العلي:مكةالمكرمة

كرم رئيس بلديه المعابده الفرعيه بمكة المكرمة المهندس خالد بن احمد بصفر*عدد من منسوبي البلدية الذين قدموا اعمالاً متميزة خلال موسم الحج1436هـ ، حيث أقامت البلدية مساء امس حفلا تكريمياً بهذه المناسبة .

وقال المهندس خالد بصفر ان البلدية حريصة على تكريم منسوبيها تقديرا لجهودهم ورفعا لمعنوياتهم ، وتحفيزهم لبذل المزيد من الجهد في خدمة هذه البقعه الطاهرة ، وقد حضر الحفل مدير الادارة الفنيه المهندس احمد البركاتي ومدير اداره الخدمات* الاستاذ محمد هزازي وعدد من المدراء ورؤساء الاقسام ومنسوبي البلديه والمواطنين .

وقدم بصفر شكره وتقديره للجميع على ما بذلوه من جهود مميزة خلال الموسم ساهمت في تقديم افضل الخدمات لضيوف الرحمن ، خاصة وأن المنطقه الواقعة في نطاق بلدية المعابدة هي من المناطق التي تشهد كثافة عاليه من الحجاج والسكان ، مؤكداً بأن البلديه لا تألوا جهداً في تقديم كل ما في وسعها لخدمة المواطنين والمقيمين وحجاج وزوار بيت الله الحرام ، سائلا الله التوفيق للجميع .

وفي نهاية الحفل قدم بصفر شهادات الشكر والهدايا والدروع التذكاريه لعدد من منسوبي وموظفي الاقسام المختلفة بالبلدية ، *ثم تناول الجميع طعام العشاء وسط اجواء سادها روح المحبه والاخوة بين الزملاء بالبلدية .