المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 30 سبتمبر 2024
بواسطة : 04-10-2015 03:40 مساءً 6.9K
المصدر -  

حسين العلي ـ مكةالمكرمة

*انجزت ادارة صيانة الطرق بأمانة العاصمه المقدسة مؤخرا مشروعات جديدة خاصة بتطوير وتأهيل عدد من الشوارع والطرق الرئيسيه ، وذلك حرصاً من الأمانة على تحقيق أفضل مستوى من الخدمات والمحافظة على المرافق العامة وتطويرها وتحديثها بصورة مستمرة .

وقال المهندس وليد الحكمي مدير ادارة صيانة الطرق انه تم مؤخرا الانتهاء من مشاريع تأهيل أربعة طرق رئيسية بمكه المكرمه بلغ اجمالي اطوالها أكثر من (5) كيلو متر وبمساحة اجمالية تجاوزت (120,000) متر مربع ، مشيراً الى أن هذه المشاريع تأتي من بين العديد من المشاريع التي تعكف الامانة حالياً على انجازها .

وقد شملت هذه المشاريع الاربعة التي تم الانتهاء منها ، مشروع تأهيل طريق الملك عبدالله بطول (2180) متر ، ومشروع تأهيل طريق المسجد الحرام بطول (1653) متر ، ومشروع تأهيل طريق الملك عبدالعزيز بطول (1500) متر ، ومشروع تأهيل شارع رقم (506) بمنى بطول (276) متر .

ونوه الحكمي الى أن أمانة العاصمة المقدسة حريصة على إيصال مختلف الخدمات إلى كافة المناطق السكنية والعمل على تطوير شبكات الطرق والمحافظه على سلامتها وتوفير كل سبل الراحه والطمأنينة لأهالي مكة المكرمة وزوارها الكرام ، مؤكدا بأن جميع هذه المشاريع تحظى بمتابعة مباشرة من قبل مدير عام الطرق المهندس زهير بن عبدالرحمن سقاط وكافة المسؤلين بالامانه.

وتجدر الإشارة إلى أن لدى الامانة العديد من المشروعات والتي يجري تنفيذها حاليا والخاصه بالسفلتة والرصف والإنارة في مختلف شوارع وأحياء مكة المكرمة ، والتي ستساهم بإذن الله في تطوير هذه المرافق العامه.

*