المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 30 سبتمبر 2024
خادم الحرمين الشريفين : يتلقى التعازي من ملوك ورؤساء العالم في ضحايا حادث تدافع منى
بواسطة : 24-09-2015 11:31 مساءً 6.6K
المصدر -  غرب ـ واس*

تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ برقية عزاء ومواساة من رؤساء وملوك وأمراء في وفاة عدد من حجاج بيت الله الحرام جراء التدافع في مشعر منى اليوم .

حيث تلقى خادم الحرمين الشريفين ـ برقيةعزاء ومواساة من أخيه صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر، سائلاً الله عز وجل أن يتغمد المتوفين بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته ، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل.

كما تلقى الملك المفدى، برقية عزاء ومواساة من جلالة الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية.

وأعرب الملك محمد السادس لخادم الحرمين الشريفين عن أحر التعازي وأصدق مشاعر المواساة والتضامن داعياً الله أن يتغمد المتوفين بواسع رحمته وغفرانه، ويسكنهم فسيح جنانه، وأن يلهم ذويهم جميل الصبر وحسن العزاء، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل.

كما تلقى الملك المفدى، اليوم برقية عزاء ومواساة من فخامة الرئيس الباجي قائد السبسي رئيس الجمهورية التونسية إثر حادث التدافع الذى شهده مشعر منى بالبقاع المقدسة وذهب ضحيته عدد من الحجاج وإصابة عدد آخر منهم.

كما تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ برقية عزاء ومواساة من أخيه صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت أعرب فيها عن بالغ تأثره وحزنه العميق للحادث.