المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 29 يونيو 2024
الحجاج الفلسطينيون من ضيوف خادم الحرمين : يثمنون مكرمة المليك لأدائهم الحج
بواسطة : 29-09-2015 09:10 مساءً 6.6K
المصدر -  غرب ـ واس*

ثمن ضيوف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود من الحجاج الفلسطينيين، المكرمة الملكية باستضافتهم والعديد من الحجاج من دول شتى لتمكينهم من أداء فريضة الحج وزيارة المسجد النبوي والصلاة فيه والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم وعلى صاحبيه رضوان الله عليهما .

وأشادوا في تصريحات لوكالة الأنباء السعودية بالخدمات الجليلة التي لمسوها منذ أن وطأت أقدامهم هذه الأراضي المباركة، من خلال تيسير وتسهيل الإجراءات كافة وتجهيز كل المرافق التي ساعدتهم على أداء فرائضهم بكل يسر وطمأنينة .

وقال الحاج علي أبو محمد من قطاع غزة إن ما قدمه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله لحجاج بيت الله الحرام يفوق الوصف وأن حجاج غزة يشكرون خادم الحرمين الشريفين على ما يسره لهم كي يؤدوا فريضة الحج بكل يسر ، واصفا الخدمات التي قدمت لهم ولضيوف الرحمن كافة بالعظيمة التي تتخطى كل وصف لما لمسوه ورأوه بأعينهم حيث كان فوق الخيال ،داعيا الله عز وجل أن يحفظ بلاد الحرمين من كل شر وأن يديم على خادم الحرمين الشريفين الصحة والعافية وأن يجعل ذلك في ميزان حسناته .

كما وصفت الحاجة ميسر زغوط حج هذا العام بأنه كان ميسرا من جميع جوانبه ، مقدمة شكرها لخادم الحرمين الشريفين حفظه الله على بذله الغالي والنفيس في خدمة الحجيج ، كما قالت الحاجة فاطمة المناعمة : لقد أدينا مناسك الحج بفضل من الله ثم بفضل الجهود المباركة التي سخرتها المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله إلى جانب هذه المكرمة الغالية علينا بأن مكنتنا من أداء فريضة الحج .

وأشادت بتنوع الخدمات المقدمة والرقي في التعامل مع الحجاج من المسئولين كافة , وأفادت أنه شي حقيقة لا يستطيع الإنسان أن يصفه سواء في الاستقبال أو المواصلات أو الخدمات الطبية والتنظيم العام للحج .