المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 2 أكتوبر 2024
بواسطة : 09-04-2015 04:12 مساءً 34.6K
المصدر -   

أقامت فصول التربية الفكرية بمدرسة الرميلة الابتدائية يوم امس برنامج (مستقبل طلاب التربية الفكرية) الذي قدمه كلاً من مدير المدرسة علي العباد ومعلم التربية الفكرية الأستاذ جعفر العباد ومداخلات الأستاذ فريد الصالح..

وقد تناول البرنامج*أهم ما تقدمه حكومة خادم الحرمين من جهود لخدمة (تعليم - توظيف) لذوي الاحتياجات الخاصة وتأهليهم لسوق العمل وأيضاً تناول كيفية متابعة الأبناء وبناء الخطط الفردية وأحقيته كولي أمر بالمشاركة فيها .
من جانب آخر أبدى أولياء الأمور ارتياحهم الكبير بما سمعوه وقدموا شكرهم للحكومة الرشيدة ولإدارة المدرسة ومعلمي التربية الخاصة على جهودهم.
الجدير بالذكر أن هذا البرنامج يأتي ضمن أنشطة المدرسة في الشراكة المجتمعية وقد حضر من أولياء الأمور ( 12 ) ولي أمر من اصل ( 20 ) وهي نسبة ممتازة جداً .
من جانبه قدم مدير المدرسة الأستاذ علي العباد شكره لكل من ساهم في إقامة هذا البرنامج وفي مقدمتهم الأستاذ جعفرالعباد والأستاذ فريد الصالح والأستاذ علي الكشي وجميع معلمي التربية الفكرية وكذلك المشرف المتابع الأستاذ عدنان العيسى ومهندس هذا البرنامج المشرف التربوي الأستاذ خالد الطلحة *ورائد النشاط المبدع دائماً الأستاذ محمد العبيدان .