المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 4 يوليو 2024
بواسطة : 10-04-2015 06:28 مساءً 8.2K
المصدر -  
​​

الباحة :حسين العلي

أكد المشرف العام على العلاقات العامة والاعلام الدكتور عبدالواحد بن الزهراني الدور المحوري لوسائل الاعلام المختلفة في نقل فعاليات وندوات الجامعة الى الفئات المستهدفة وتسليط الضوء على الجهود المبذولة مشيرا الى ان الاعلام القويم يملك قدرات غير محدودة لدعم وتلك الفعاليات والصور الذهنية البناءة مشدداً الدكتور الزهراني أن الاعلام بكافة وسائلة شريك رئيسي في إنجاح فعاليات وناشط الجامعة المختلفة *.

جاء ذلك بمناسبة استضافة جامعة الباحة المؤتمر الدولي الاول لكلية التربية* " التربية ... آفاق مستقبلية " خلال الفترة 23-26 جمادي الاخرة 1536هـ بالمركز الحضاري بمدينة الباحة .

حيث دعا الدكتور الزهراني الزملاء الاعلامين بمختلف وسائله المقرورة " الورقية والإلكترونية *"والمسموعة والمرئية والإعلام الجديد بالحضور والمشاركة في تغطية فعاليات المؤتمر الذي سيتمر لمدة اربع أيام على فترتين صباحية ومسائية ويتضمن العديد من الجلسات وورش العمل الى يمكن الاستفادة منها في كافة المجالات مضيفاً أن هناك شهادات حضور معتمدة من الجامعة وأشار الدكتور الزهراني *الى أن المؤتمر سوف يبث على الانترنت حيث تم التعاقد مع شركة متخصصة في هذا المجال عبر الرابط* Http://Albahaedu.gov.sa* *إضافة الى موقع الجامعة على تويتر BahaUniverity@ * والانستقرام *albaha.u.m .

مؤكداً الدكتور الزهراني مدى ما يتمتع به* الزملاء الاعلاميين بالمنطقة من حرص على المساهمة الفعالة مع كافة الجهات الحكومية والخاصة بالمنطقة والعمل على المشاركة في تنمية المنطقة وإظهار فعالياتها ومناسباتها وما تبذل من جهود فيها . موضحاُ أنه سيكون هناك حفل خاص بتكريم الاعلاميين والوسائل الاعلامية المشاركة في تغطية المؤتمر مطلع الشهر القادم أن شاء الله .