المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 3 يوليو 2024
تبوك تشهد انطلاق الملتقى السنوي السابع لقيادات مركز التدرب الإلكتروني 
بواسطة : 06-10-2015 02:53 صباحاً 10.5K
المصدر -  
*محمد المالكي - جدة

انطلقت صباح أمس الأحد فعاليات الملتقى السنوي السابع لقيادات مركز التدرب الإلكتروني بحضور مديري ومديرات المراكز الفرعية بوحدات المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بالمملكة، والتي تستضيفها الكلية التقنية بتبوك بفندق هيلتون جاردن لمدة خمسة أيام بحضور 60 مشرفاً ومشرفة للتدرب الإلكتروني.

*

ورحّبا رئيس مكتب التدريب التقني بتبوك المهندس فهد المطيري وعميد الكلية التقنية بتبوك المهندس عبد الرحمن المرواني بضيوف الملتقى الذي يهدف إلى اطلاع مديري مراكز التدرب الإلكتروني على أحدث التقنيات و التطبيقات التي يشهدها التدرب الإلكتروني ومصادر التدريب بما يسهم في تطوير آليات العمل وتحديثها بالوحدات وينعكس ايجاباً على العملية التدريبية ومخرجاتها .

*

كما أكد مدير عام مركز التدرب الالكتروني ومصادر التدريب الأستاذ عبدالله بن عبدالرحمن الدخيل حرص المركز على تنفيذ مثل هذه البرامج بالتعاون مع الإدارة العامة للموارد البشرية كونها تحقق رؤية المؤسسة وقياداتها بتوفير جميع التقنيات والسبل التي تسهم في رفع كفاءة التدريب ودعماً لمخرجات المؤسسة في كافة ميادين التدريب.

*

فيما يستعرض الملتقى في أيامه الثلاثة الأخيرة البرنامج عدداً من التجارب المتميزة للدعم والتطوير المستمر الذي تشهده العملية التدريبية بما يدعم المدربين والمدربات لتقديم محتوى تدريبي بما يثري ويضيف لمخرجات التدريب, كما يتناول البرنامج عدداً من الدورات المتخصصة وحلقات النقاش والتي تشمل آخر التطورات الحديثة في نظام إدارة التدرب الالكترونيوالفصول الافتراضية و كذلك المكتبات الرقمية حيث تم التعاون مع كبرى المكتبات الرقمية بما في ذلك المكتبة الرقمية السعودية*.

*

يذكر أن المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني تؤكد على أهمية التدرب الإلكتروني وفعاليته معتمدة على التقنيات الحديثة التي تساعد على تحقيق الرؤى المستقبلية لتوجه المؤسسة ومنظومتها التدريبية*.