المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 29 سبتمبر 2024
بواسطة : 02-10-2015 01:03 مساءً 6.0K
المصدر -  

أغلقت الفرق الرقابية ببلدية المعابدة* الفرعية بمكة المكرمة مستودعا مخالفا خلال الجولات التي قامت بها *على المنطقة ، وذلك لعدم استيفاء الشروط الصحية وتخزين المواد بطرق عشوائية .

أوضح ذلك المهندس خالد بن احمد بصفر رئيس بلدية المعابدة الفرعية وقال أن البلدية كثفت نشاطها خلال هذه الفترة في متابعة تطبيق الاشتراطات الصحية المطلوب توفــرها في الاسواق والمحلات التجاريه ومحلات تقديم الوجبات الغذائية والبقالات والمطاعم والمستودعات حسب طبيعة كل نشاط ، وإزالة المخالفات اولا بأول .

من جانبه قال مدير ادارة الخدمات محمد الهزازي إن البلدية شكلت فريقاً للقيام بالاعمال الرقابية خلال هذه الايام على مدار الساعة لملاحظة أي مخالفات صحية أو بيئيه وازالتها أولاً بأول.

وقد تمت مداهمة الموقع المشار اليه ، وعُـثِرَ بداخله على كميات كبيرة من المواد الغذائية المخزنة بطرق عشوائية ،* حيث بلغت المصادرات حوالي (200) كيلو دقيق وكمية من العجين ، كما تمت مصادرة واتلاف (40) كرتون مياه مخزن بطرق عشوائية ومعرض لاشعة الشمس ، اضافة الى عدد من اسطوانات الغاز والقدور الكبيرة وادوات الطبخ وغيرها .وأكد هزازي ان البلدية لا تألو جهدا في متابعة جميع الاحياء والاسواق والمحلات الغذائية والتجارية الواقعة في نطاق بلدية المعابدة ،وإزالة كل ما يمكن ان يشكل خطرا على صحة وسلامة المواطنين والمقيمين وحجاج بيت الله الحرام .