المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 5 يوليو 2024
بلدية العزيزية تداهم شقة سكنية حولت لمطبخ لإعداد الوجبات للحجاج
بواسطة : 23-09-2015 09:15 مساءً 7.8K
المصدر -  
داهمت بلدية العزيزيه الفرعيه بمكه المكرمه شقه سكنيه في ( الضفة الغربية ) بحي العزيزية ، وذلك بعد اكتشاف مراقبي البلديه لعدد من المخالفات بالموقع .
*
وقال المهندس عبدالعزيز بن محمد الصقعبي رئيس بلدية العزيزيه ، إن مراقبي البلديه واثناء قيامهم بالجولات الميدانيه لاحظوا وجود احدى السيارات تقوم بنقل المواد الغذائيه بطرق غير صحيه وغير آمنة ، وتم على الفور مداهمة الموقع الذي هو عبارة عن شقه سكنية تضم مجموعه من العمالعه المخالفة .
*
وأكد الصقعبي بأن مراقبي البلديه يقومون بالجولات الميدانيه على مدار الساعه خلال هذه الايام التي تشهد تزايداً في الطلبات على السلع والمواد الغذائيه ، مشيراً ان البلديه شكلت العديد من الفرق الميدانيه وذلك لمتابعة كافة هذه المواقع والتي يمكن أن تستغل بطرق غير نظاميه من قبل المخالفين .
*
من جانبه قال المهندس محمد فلال مدير الادارة الفنيه ببلدية العزيزيه إنه تمت مداهمة الشقه وضبط مجموعه من العماله الاسيوية المخالفين ، واللذين قاموا *بتحويلها إلى مطبخ لإعداد الوجبات للحجاج بطريقه غير صحيه ، ويتم نقلها بواسطة سيارات غير مخصصه لنقل الاطعمه ،حيث تمت مصادرة سيارة (وانيت) ومصادرة أكثر من (200) كيلو من الاطعمه المطهيه ، والقبض على مجموعه من العمال وتسليمهم للجهات المختصه*