المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 29 سبتمبر 2024
بواسطة : 29-11-2015 05:22 مساءً 6.2K
المصدر -   

وقع معالي أمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامة بن فضل البار عقدين لمشاريع تشغيل وإنشاء أسوار ومرافق عدد من المقابر بمواقع متفرقة بمكة المكرمة.

وقال معاليه إن الأمانة حريصة على تقديم أفضل الخدمات في مختلف المجالات مشيراً إلى أن الأمانة تقدم عناية كبرى بالمقابر ومغاسل الموتى بالعاصمة المقدسة حيث قامت الأمانة مؤخراً بإجراء العديد من مشاريع إنشاء المقابر وتوسعتها وتسويرها وحمايتها وإنشاء صالات التجهيز وغير ذلك من المشاريع التي تعنى بهذه الخدمة المهمة.

وقد بلغت القيمة الإجمالية للعقدين أكثر من (25.000.000) ريال وجاء توقيعهما مع شركتين من الشركات الوطنية المتخصصة في هذا المجال.

وقد شمل العقد الأول مشروع تشغيل مقابر مكه المكرمة وتأدية خدمات نقل وتجهيز ودفن المتوفين في المقابر التاليه : ( المعلاه – الشرائع – العدل - شهداء الحرم - بحرة) وبلغت قيمته (23.890.260) ريال ومدته ثلاث سنوات، أما العقد الثاني فقد شمل مشروع انشاء اسوار مقابر الموتى بأماكن متفرقه بمكة المكرمة وبلغت قيمته (2.290.000) ريال ومدته سنة.

الجدير بالذكر أن أمانة العاصمة المقدسة تسعى إلى تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين وزوار بيت الله الحرام وذلك انطلاقاً من اهتمام وعناية حكومة خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله ودعمها اللامحدود لخدمة هذه المدينة المقدسة وساكنيها وزوارها الكرام.