المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 1 يوليو 2024
بواسطة : 22-09-2015 05:44 مساءً 9.8K
المصدر -  نواف العتيبي - الشرقية

انتهت بلدية محافظة الجبيل من تجميل وتزيين شوارع وساحات ودوارات المحافظة, وذلك احتفاءً باليوم الوطني الـ 85, وعيد الأضحى المبارك لعام 1436هـ .
وأوضح رئيس بلدية محافظة الجبيل المهندس نايف بن ماجد الدويش, أن البلدية أنهت تركيب الأعلام على أعمدة الإنارة، كما تم تركيب اللوحات والملصقات التي تحمل صور قادة الوطن الغالي مقرونةً بعبارات التهنئة والولاء، بالإضافة إلى تركيب الكشافات والإضاءات الملونة, التي يغلب عليها اللون الأخضر، كما قامت البلدية بتكليف عشرة أشخاص لتوزيع (1000) علم للمملكة, و (1000) وردة طبيعية مغلفة بالبلاستيك ومطبوع عليها تهنئة من بلدية محافظة الجبيل ليتم توزيعها في أول أيام عيد الأضحى المبارك .
وأشار الدويش إلى أن البلدية سخّرت جميع إمكاناتها ومعداتها للاستعداد لهذه المناسبة العزيزة, بتزيين وتجهيز مواقع الاحتفالات والحدائق والساحات وكورنيش الجبيل، إضافة إلى تنظيم أوبريت متكامل ومتعدد النشاطات بقاعة الأمير متعب بن عبد العزيز بمقر بلدية محافظة الجبيل .
وألمح الدويش إلى أن البلدية وجّهت الفنادق والمحلات التجارية والشركات بالمحافظة الجبيل بضرورة تركيب لوحات تهنئة بمناسبة اليوم الوطني لتظهر الجبيل في أجمل صورة لها بمناسبة هذا اليوم، فيما قامت البلدية بتجهيز المسلخ التابع للبلدية حيث تم تكليف المستثمر بتهيئة المسلخ وتوفير العمال والأطباء بالعدد الكافي كما تم تكليف طبيب البلدية وعدد من المراقبين الصحيين للإشراف على ذلك .
من جهة أخرى قامت بلدية الصرار بالاستعداد لعيد الأضحى المبارك واليوم الوطني 85 بتزيين الصرار بالأعلام المملكة على الأعمدة وفي الميادين .
وأوضح مدير عام إدارة العلاقات العامة والإعلام والمتحدث الإعلامي بأمانة المنطقة الشرقية محمد بن عبدالعزيز الصفيان, أن بلدية الصرار قامت بتعليق لوحات تهنئ المواطنين باليوم الوطني والعيد الأضحى المبارك, وزيادة فرق النظافة وفرق الصيانة للطرق والكهرباء والحدائق .
وأكد الصفيان أن البلدية قامت بعمل صيانة دورية للعب الأطفال, وذلك للتأكد من جودتها وعملها بشكل جيد, إضافة إلى تكثيف فرق المراقبة على المحلات الغذائية ومحلات بيع اللحوم والمطاعم والحلاقين .