المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 5 يوليو 2024
أمانة الشرقية تعقد غداً ورشة عمل "الخدمات الاجتماعية"
بواسطة : 09-04-2015 01:57 صباحاً 7.6K
المصدر -  

أحمد البريدي - الشرقية

 

تعقد أمانة المنطقة الشرقية غدا ورشة العمل الأولى الخاصة بتأسيس إدارة الخدمات الاجتماعية التابعة لوكالة الخدمات في الأمانة. ويفتتح الورشة والتي تقام غدا الخميس في فندق الشيراتون، معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير، والوكلاء وعدد من مسؤولي الأمانة ومدراء الإدارات.

وتهدف ورشة العمل إلى توحيد الرؤى حول الدوافع والأدوار المتوقعة من الإدارة، وكذلك تحديد القدرات والإمكانيات المتبادلة بين الإدارة والإدارات المختلفة ذات العلاقة في الأمانة، إضافة إلى التعرف على الأنظمة والقوانين التي ينبغي مراعاتها عند التأسيس.

وتأتي الورشة من باب تفعيل الشراكة المبرمة بين أمانة المنطقة الشرقية ومؤسسة عدن للاستشارات حول تأسيس إدارة الخدمات الاجتماعية بوكالة الخدمات، فيما تستمر الورشة ليوم واحد حيث تبدأ من الساعة 9 صباحا وحتى الساعة 12ظهراً.

وتأتي هذه الورشة من مسؤولية الأمانة الاجتماعية ودورها المجتمعي في خدمة المجتمع، والتي لا يقتصر دورها فقط على المشاريع الخدمية والتنموية، وإنما يتخطاها إلى المساهمة في الخدمة المجتمعية من خلال تنفيذ العديد من المشاريع والفعاليات والأنشطة المجتمعية، والتي تحرص دئماً أمانة الشرقية على المشاركة فيها.