المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 30 سبتمبر 2024
أمانة الطائف تطرح مشروعاً لإنشاء قبة ثلجية وفنادق عالمية في الهدا
بواسطة : 12-04-2015 06:11 مساءً 15.8K
المصدر -  مسفر الخديدي- الطائف

طرحت أمانة محافظة الطائف مشروع لاستثمار موقع النقبة الحمراء بمركز الهدا السياحي لإنشاء قبة ثلجية وفنادق عالمية ضمن جهود الأمانة لإقامة مشروعات ذات جودة عالمية .

وحددت الأمانة 14 رجب المقبل كآخر موعد لاستقبال العروض والعطاءات المقدمة من الشركات المتخصصة الراغبة في تنفيذ المشروع ، وسيشمل المشروع على العديد من مرافق الترفيه وعناصر الجذب السياحي بالاضافة إلى فنادق عالمية تضم وحدات سكنية راقية ، وسيكون المشروع أحد معالم الجذب السياحي في الطائف بما يوفره من أجواء شتوية حقيقية ، وسيتم استغلال طبوغرافية المكان لانشاء منحدرات تزلج على الجليد .

وراعت أمانة الطائف اختيار موقع مناسب للمشروع ، ومساحة كافية لكافة المرافق الخدمية والسياحية والترفيهية خاصة وأن المشروع سيتحول إلى وجهة سياحية متميزة في عاصمة المصائف العربية ، وبحث أمين الطائف المهندس محمد بن عبد الرحمن المخرج مع المختصين سبل الاستفادة الأمثل من الموقع بما يعزز الخيارات الترفيهية والسياحية المتنوعة في الطائف ، ويحقق توجه الأمانة لتنفيذ مشروعات متفردة وذات جودة عالمية تمنح المحافظة المزيد من فرص الاستقطاب السياحي على مدار العام .

يذكر أن المشروع سيستخدم الثلج الطبيعي دون أي إضافات كيماوية ، وسـيتمكن الزوار من ممارسة رياضة التزلج في أجواء معتدلة ، مع الاستمتاع بالخدمات الترفيهية المقدمة في ظل استخدام تكنولوجيا متقدمة في المشروع .