المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 29 سبتمبر 2024
بواسطة : 08-04-2015 06:35 مساءً 21.5K
المصدر -  

دشن مركز صحي قوى الأمن بمحافظة الطائف حملة تبرع بالدم لصالح جنود عاصفة الحزم، في لفتة إنسانية تنم عن الترابط والتلاحم بين أفراد الشعب على كافة الأصعدة. وقد دشن الحملة مدير شرطة محافظة الطائف العميد محمد الوليدي، وشارك فيها ما يزيد عن 125 رجل أمن من مختلف الرتب.

أكد مدير مركز صحي قوى الأمن بالطائف العقيد أخصائي سعيد بن ضيف الله آل رقعان أن حملة التبرع بالدم لعاصفة الحزم التي أمر بها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظة الله – لإنقاذ اليمن وأظهار الحق وأبطال الباطل ، لما يفعله رجالنا وجنودنا البواسل والذين ضحو بكل شي غالي من أجل الوطن والمستوطن هي مجرد لفته تنم عن الترابط والتلاحم بمحافظة الطائف وأبنائها ومنسوبيها للتبرع بالدم من أجل عاصفة الحزم .

وأوضح أن الحملة ستستمر لمدة يومين بالمركز الصحي لقوى الأمن بالطائف شاكرا في الوقت ذاته مدير بنك الدم بمحافظة الطائف على تعاونه وأهتمامه وكذلك الشكر أيضا لجميع المتبرعين من ضباط وأفراد ومدنيين من منسوبي وزارة الداخليه ، وأن هذا أقل مايتم تقديمة لإخواننا الجنود البواسل .

من جهته أوضح العميد الوليدي أن ما قام به مركز صحي قوى الأمن ومنسوبوه هو إسهام في تنفيذ قرار خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- وولي عهده وولي ولي عهده أعزهم الله.