المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 28 أكتوبر 2024
خادم الحرمين: قواتنا تدافع عن الدين وقبلة المسلمين
بواسطة : 08-04-2015 02:33 صباحاً 6.4K
المصدر -  

عبد العزيز الحشيان - الرياض :

أكد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود على أنّ القوات السعودية «تدافع عن ديننا وعن بلاد الحرمين»، مشدداً على ان المملكة العربية السعودية تتمتّع بالأمن والاستقرار.

وقال خادم الحرمين الشريفين، خلال استقباله قادة وكبار ضباط وزارات الدفاع والداخلية والحرس الوطني ورئاستي الاستخبارات العامة والحرس الملكي في الرياض، أمس: «يسعدني أن أكون هذا اليوم بين قواتنا التي تدافع عن ديننا، وعن بلاد الحرمين»، مؤكدا أن «من دافع عن بلاد الحرمين وحدودها وأمنها الداخلي فهو يدافع عن شعب وفي يستحق منا توفير أمنه في الداخل والخارج... أعني بالخارج الحدود الخارجية».

وأضاف الملك سلمان بن عبدالعزيز: «من خدم الحرمين الشريفين خدم دينه وبلاده، بلادكم قبلة المسلمين، كل مسلم يتجه لها في اليوم خمس مرات، لذلك أمنها واستقرارها، الداخلي والخارجي مسؤوليتنا جميعا».

وأضاف أن هذه الدولة نشأت وأنشئت على جمع أبناء هذه البلاد تحت راية «لا إله إلا الله محمد رسول الله» من أولها إلى تاليها إلى عهد الملك عبدالعزيز وأبنائه من بعده وأولياء العهود.

وأردف القول: «أنتم بكل قواتنا المسلحة العسكرية قائمون بواجبكم، وأنتم كما قلت لكم وأكرر أبناء هذا الوطن وأحق من يدافع عنه أبناؤه». وتابع مؤكّداً على أن «بلدنا يتمتع بالأمن والاستقرار، نسأل الله عز وجل أن يجمع شملنا كما هو حالنا دائما».