المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 1 يوليو 2024
قادمون من اليمن : شعرنا بالأمان عندما وطأت أقدامُنا الأرضي السعودية
بواسطة : 07-04-2015 07:26 مساءً 6.7K
المصدر -  

واس - الطوال

عبّر مصريون وفلسطينيون وفلبينيون تم إجلائهم اليوم من الجمهورية اليمنية عبر منفذ الطوال الحدودي في منطقة جازان عن سعادتهم الغامرة بنجاتهم من الأحداث التي يشهدها اليمن نتيجة الأعمال الإرهابية التي تنفذها ميليشا الحوثي الغادرة .

وقال محمود محمد حشيش مصري الجنسية: " نحمد الله على الوصول إلى الأراضي السعودية ونحن في أتم صحة وعافية بعد رحلة من صنعاء استمرت لمدة تسع ساعات بسيارتي الخاصة أنا وأسرتي المكونة من زوجة وأطفال بمختلف الأعمال , لم تكن خالية من المخاطر على طول الطريق".

وشاطرة طالب السنة الأخيرة بكلية الطب بجامعة عدن من دولة فلسطين الشقيقة أحمد حسن الروبي التوجه بالشكر لله سبحانه وتعالى على نجاته مما كان فيه من مخاطر أحدقت به أثناء رحلته التي بدأها من مدينة عدن , رافعاً الشكر والتقدير لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد ـ حفظهم الله ـ على ما قدموا للجميع في المنفذ من دعم ورعاية واهتمام خففت من معاناة المنكوبين من حرب اليمن.

وتطرّق الطالب الفلسطيني بكلية الشريعة بجامعة الإيمان بصنعاء أحمد حسن أبو طعمية للخدمات والجهود التي بذلها منسوبو الجوازات والجمارك وغيرها من الجهات العاملة في منفذ الطوال الحدودي للإسراع في إنهاء إجراءات دخولهم للسعودية، سائلاً الله تعالى أن يديم على بلاد الحرمين الشريفين نعمة الأمن و الأمان في ظل قيادتها الرشيدة .

ومن جانبهما عبر كل من جولين نيسيا وجونتان راوس فلبينيي الجنسية عن شكرهما وأفراد الجالية الفلبينية الذين تم اجلائهم عبر منفذ الطوال وتقدير الجميع لحكومة خادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ـ على ما وجدوه من حفاوة استقبال واهتمام منذ لحظة وصولهم للمملكة .

ووصف الجميع الرحلة التي قطعوها قبل وصولهم إلى أراضي المملكة بالصعبة للغاية , مؤكدين شعورهم بالأمان عند دخول منفذ الطوال الحدودي، سائلاً الله تعالى أن يديم على هذه البلاد أمنها واستقرارها وولاة أمرها .