المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 29 سبتمبر 2024
بواسطة : 06-04-2015 11:06 مساءً 7.2K
المصدر -  

حسين العلي ـ مكة المكرمة*

استأنفت يوم الاثنين السابع عشر من جمادى الآخرة لجنة التحكيم في جائزة الملك سلمان المحلية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره للبنين والبنات أعمالها في اليوم الثاني من جدول الأعمال .

حيث استمعت اللجنة إلى ثلاثة عشر متسابقاً في الفترة الصباحية من مختلف فروع المسابقة يمثلون جمعيات تحفيظ القرآن الكريم في كافة المناطق والمحافظات .

حضر قاعة الاستماع سعادة الأستاذ : توفيق بن عبدالعزيز السديري وكيل وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد لشؤون المساجد والدعوة والإرشاد ، وسعادة العميد : عبدالله بن علي الحضيف - مدير الشؤون الدينية بكلية الملك خالد العسكرية .

وفي وحدة التحكيم النسائية استمعت اللجنة إلى تسع متسابقات من مختلف مناطق المملكة .

ومن جهة أخرى تواصل وحدة شؤون الدورة التدريبية أعمالها في اليوم الثاني على فترتين صباحية ومسائية ،* والتي تستمر خمسة أيام ، تُقدم من خلالها ثلاثون ساعة تدريبية نظرية وتطبيقية .

*

كما نظمت وحدة الشؤون الثقافية المسابقة الثقافية الأولى بين المتسابقين ، وشهدت إقبالاً كبيرا من الحضور ، واختتمت المسابقة بسحب *أجهزة ( آيفون*6*) بين الفائزين ، وذلك بحضور أمين عام المسابقة المحلية والدولية الدكتور منصور بن محمد السميح ، ومشرفي الوحدات ، وموظفي المسابقة .