المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 29 سبتمبر 2024
توافق زواج المتعة بين الزعيم الحوثي وزعيم القاعدة باطرفي ,, عاصفة الحزم ,,
بواسطة : 04-04-2015 10:32 صباحاً 11.1K
المصدر -   

الغربية _ *مسفر الخديدي

*شر البلية مايضحك أستفحل الغباءالمزمن*في عصابة الحوثي وزعيم القاعدة الارهابي في اليمن خالد باطرفي واثبت هذة العصابات أنهم *مجرد لعبة في يد الرئيس المخلوع الصالحي يحركها كيف ماأتفق فقد حارب الحوثي ستة سنوات وقتل زعيمها السابق حسين الحوثي بعد اسرة وزج بهم في حروب مع الشعب اليمني والمفهوم السائد للجميع من الرئيس السابق المخلوع بأن*لدية ورقة رخيصة الثمن *,, تنظيم القاعدة ,, يبيع ويشتري فيها ! بل ويقتات منها هو وأبنائة من الغرب تارة يحاربها ويسجنها وتارة يفرج عنها *وهاهو اليوم يزج باتنظيم القاعدة الارهابي مع*الحوثي المدعوم في العقيدة والتوجهة من ايران وحزب الشيطان*الرافضي*في حرب ضد الشعب اليمني *دون الاشعارات والمقولة المزيفة الموت لاأسرائل الموت لا أمريكيا .

* * *حيث استخف الناس بعقلية هولاء الزمرة الفاسدة في المجتمع *ومن اتبعهم وباتت مكشوفة ولعبة يحركها من له مصلحة في أثارت الفتن ..**الشيخ القاعدي*خالد باطرفي *انتشرت له صورة* بعدما فك أسرة الصالحي *مساء يوم الجمعة جدلًا واسعًا *لوجوده في القصر الرئاسي بالمكلا ورجليه تدوس العلم اليمني بعد أن كان قابعاً في السجن المركزي .

* * الشيخ أصابة لوثة وهستريا*وأراد أن يعبر بمفهوم*القوة التي أراد باطرفي يصالها للجميع كونه ظهر في القصر الرئاسي وهو*يطأ العلم اليمني بعد يومين من إطلاق سراحة*من السجن المركزي بالمكلا .

* *ويعتبر خالد باطرفي من أصول يمنية*وتزعم قيادة*التنظيم في أبين وأعتقلته قوات الأمن في العام 2011م وظل سجينا*نحو أربع سنوات *في السجن المركزي بالمكلا حتى تم الافراج عنة من قبل زمرة علي صالح والحوثي الارهابية.