المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 26 يونيو 2024
المليشيات الحوثية تسعى للعبث بالأمن اليمنى من خلال إطلاق المساجين والتخريب العام
بواسطة : 03-04-2015 03:32 صباحاً 6.5K
المصدر -   

عبدالعزيز الحشيان "الرياض

أكد المتحدث باسم تحالف" عاصفة الحزم" المستشار العميد ،( أحمد عسيري)، اليوم الخميس الموافق2/ابريل/ 2015.

* *أنه قامت قوات التحالف المشتركه ( لعاصفة الحزم ) بمراقبة صواريخ سام 3 حيث كانت تحت سيطرة انصار الحوثيين وتم تدميرها ، وأضاف المستشار "قائلا إنه تم استهداف جميع الميليشيات التي حاولت دخول محافظة عدن من ثلاث محاور، وأشار العميد "العسيري" بأنهم حوالو الدخول لمحافظتي الضالع وشبوة و الحمد لله أصبحت الان بيد القوات الشعبية والمقاومة.

* * *وأضاف عسيري: في الإيجاز الصحفي اليومي له "بأن الحوثيون حاولو*السيطرة على مقار ومراكز الحكومية في عدن*لكنهم فشلوا"، مشددا على إحباط أي هجمات مضادة من ميليشيات الحوثي وانصاره.

* *وأشار إلى أنه تم استهداف كل المحاور المؤدية لعدن، مؤكدا أن تحالف( عاصفة الحزم) مستمره في التنسيق مع اللجان الشعبية. من المواطنين.

* * وقال عسيري" إنه تم استهداف جميع المعسكرات في صعدة وما حولها مستهدفين مواقع الدفاع الجوي ومراكز قيادة يستخدمها الحوثيون. كذلكأن ضربات وغارات التحالف لا تستهدف البنية التحتية، بل بضرب مواقع الحوثيينة وانصارهم، مشيرا إلى استهداف مواقع للدفاع الجوي وهناك مراكز قيادة كانت تستخدم من قبل الحوثيون، وأن الغارات استهدفت مخازن تجهيزات ومواد عسكرية.

وأيضا ذكر عسيري: أن"الحوثيون يحاولون استعادة إمكاناتهم ونسعى لمنع ذلك.

* * وأكد إن تحركات الحوثيين الان عشوائية وتهدف لإحداث الفوضى في اليمن...

* و من خلال اجابته علي سؤال (صحيفة الغربيه الالكترونيه )بأن مليشيات الحوثي وانصار هم ،، استهدفو بعملهم الارهابي مهاجمة سجون وإطلاق مساجين يعكس عبثية هذه الميليشيات داخل اليمن ،ونشر الفوضي الا إن قوات التحالف المشتركه "عاصفة الحزم "تقف في المرصاد لاي تحركات بعمليات عسكريه حاسمه ".