المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 26 يونيو 2024
كلمة رئيس بلدية عين دار : السعودية تؤكد للمرة الألف أنها دولة أفعال لا أقوال
بواسطة : 01-04-2015 06:31 مساءً 9.1K
المصدر -  

*نواف العتيبي- الشرقية:

قال رئيس بلدية عين دار المهندس سلطان بن حامد الزايدي* بدون جعجعة أو صُراخ ، كان لا بد من الحزم وكان من الضروري ان يكون الحزم عاصفة فحتى اللحظة الاخيرة حاولت المملكة إعادة الحوثيين الى رشدهم وجادة العقل، عندما وجهت القيادة السعودية الحكيمة، الواعية تحذيراً من مواصلة الهجوم الحوثي المدعوم من ايران على عدن ، لكن الهجوم استمر لتبدأ فجر الخميس عملية "عاصفة الحزم" بعدما مضى الحوثيون وحُماتهم في الانقلاب على الشرعية اليمنية، في سياق رهان واضح على ان تشكّل سيطرة الحوثيين نقلة أخرى تساعدهم في فرض معادلة جديدة للأمن الاقليمي، بعد اعلانهم انهم باتوا يسيطرون على اربع عواصم عربية "صنعاء وبغداد ودمشق وبيروت".

لقد مضوا بعيداً في الاستفزاز ومحاولة وضع قبضتهم على الاقليم، وحتى يوم السبت الماضي عندما اجتمع خادم الحرمين الشريفين مع قادة من دول الخليج، دعي اليمنيون بمن فيهم الحوثيون الى حوار يبدأ في الدوحة على ان يوقع الاتفاق في الرياض، لكنهم ردوا بإطلاق التهديدات واندفعوا في اتجاه عدن.

إن ما يجري اليوم على ساحة العالم العربي ، وما سمعناه وسنسمعه من شهادات صادقة وجريئة تدين من دون مواربة المغامرات القاتلة وزحف الاحتلال الصفوي على الوطن العربي.. وحسمها لا يقبل القسمة على اثنين، فقد كنّا نحتاج إلى محنه تُذكرنا بأننا أمه واحده وان مصيرنا واحد، فلا تخدير ولا شعارات زائفة، صبرنا طويلاً الى حد يمل منه الملل ثم غضبة تنهي عند العدو الأمل.

واردف الزايدي قائلا إذا أردت تطبيقاً عمليا لاتقاء شر الحليم اذا غضب.. فعليك بالسعودية وأهلها صبرنا على الامبراطورية البائدة وأذنابها عشرات السنين.. والنتيجة واحدة.. اليوم يوم الحماسة والفخر .. يوم العرب .. لقد اشتقنا* لفعل أجدادنا في ذي قار.. هذه السعودية تؤكد للمرة الألف أنها دولة أفعال لا أقوال ..وهذا وطني المؤمن الصامت القوي.. وقد عرف اليوم من هم عيال خادم الحرمين الشريفين حامي السنة بإذن الله الملك سلمان.