المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 17 يونيو 2024
بواسطة : 01-04-2015 10:44 صباحاً 18.3K
المصدر -   

الغربية _ مصادر خاصة*

*تناقلت بعض المواقع الالكترونية في اليمن بأن نشب خلاف بين أنصار الحوثي *وقوات الرئيس المخلوع على عبدالله صالح *بعدما تبادلو الاتهامات والخيانة فيما بينهما والارتباك الواضح اثار القصف العنيف الذي تشلة دول التحالف العربي ,, عاصفة الحزم ,, *مما دعى الى التخبط والذعر وبدأ الامر يتكشف جليآ الى من كان مغرر به من أبناء اليمن حيث التضح نوايا الرئيس المخلوع الباحث عن السلطة على حساب الدم اليمني وتمكين الزمرة الخبيثه من الحوثيين المدعومة من ايران وحزب الشيطان وبات أبناء اليمن مدركين لما يحيط بهم من مؤامرات خبيثه تديرها ايران وعبدالله صالح ..

* * * *وفي سياق اخر تواردت الانباء ان*مليشيات الحوثي القت*القبض على احد أبناء الرئيس المخلوع *بعد علمهم بهروب المخلوع**إلى مكان غير معلوم بعد خداعهم.

* *وقالت مصادر *أن خلافات نشبت بين المخلوع وجماعة الحوثي فور كشف قناة العربية الحدث لمخطط احمد علي والصفقة التي أراد منها التخلص من حلفائه*الحوثيين والتي قوبلت برفض *من الأمير محمد بن سلمان وزير الدفاع السعودي . . *

* * * وكما تشير الانباء الواردة من مواقع الصحف الالكترونية* اليمنية بأن**الرئيس المخلوع هرب إلى جهة غير معلومة**مع عدد من أفراد عائلته . كما نورد في خبرنا هذا يواصل التحالف قصفة ودك*مواقع الحوثيين وقوات الرئيس*المخلوع حيث زج بهم *في عملية إنتحاريه إلى الجنوب مع عدد من القوات الموالية له .

* *والانباْ تؤكد هروب مليشيات الحوثيين من اطراف مدينة عدن بعد القصف العنيف من قوة التحالف العربي ..