المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 3 أكتوبر 2024
قيادة التحالف : الحوثيون يحاولون دخول المدن والغارات الجوية محددة ومركزة ولا خطورة على المدنيين
بواسطة : 31-03-2015 11:04 مساءً 7.6K
المصدر -  

الغربية ـ الرياض

أوضح المستشار *العميد ركن أحمد بن حسن عسيري خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقده اليوم، بقاعدة الرياض الجوية*أن مطار نجران قد أعيد فتحه بعد إغلاقه مؤقتاً أمس بسبب وجود اطلاق نار عشوائي فردي، والجهات المختصة تحقق فيها ، وبين أن قوات التحالف ترحب بجميع جهود الإغاثة التي تقدم من الدول أو المنظمات , ولكن يجب أن يتم ذلك عن طريق القنوات الدبلوماسية المعروفة .

وأكد العسيري أن عاصفة الحزم مستمرة في استهداف الميليشيات الحوثية المتحركة في اتجاه عدن ، و تواصل استهدافها لمواقع الصواريخ التي استولت عليها ميليشات الحوثي .وأكد العميد ركن أحمد عسيري ، أن المليشيات الحوثية مازالت تنقل الدبابات وبعض الذخيرة* بين المدن اليمنية، وأن قوات التحالف تعمل بصورة مستمرة على تحديد مواقع الذخيرة، وأنها استهدفت عدة مواقع جوية، وقامت بتدميرها.

وقال العميد عسيري: "استهدفنا كل التحركات الحوثية على الحدود الجنوبية" مؤكداً أن كل الموانيء في جمهوريه اليمن تحت سيطرة قوات التحالف.

وقال العميد ركن أحمد عسيري:" إن قوات التحالف تركز على تحركات قادة قوات علي عبد الله صالح والمليشيات الحوثية، مشيراً إلى أن العمل قد تم تكثيفه حول محيط مدينة عدن، للحد من تحركات الحوثي والقوات الموالية*ولمنع أي تحركات.

كما أضاف:دمرنا اللواء 33 الموالي للحوثيين بشكل كامل.

وقال العميد :أي عمل عسكري يشمل جميع المناحي والتي من بينها التنصت والاتصالات والالكترونيات ولاخطورة حاليا على ‫‏عدن‬ بعد استهداف التحركات باتجاهها.*و الغارات الجوية محددة ومركزة ولا خطورة على المدنيين منها .