المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 6 أكتوبر 2024
الاهلي يشعل المنافسة في دوري جميل بعد فوزة على النصر
بواسطة : 23-03-2015 07:26 صباحاً 7.4K
المصدر -   

الغربية _ مسفر الخديدي _ الطائف

لقد أنتهت مباراة القمة بين المتصدر نادي النصر*والوصيف*نادي الاهلي*في إطار مباريات الأسبوع العشرون من الدوري السعودي، وذلك في*أجمل*مباريات دوري عبد اللطيف جميل *, حيث حسم نادي الاهلي النتيجة قوامها أربعة أهداف مقابل ثلاتة أهداف لنصر ليقلص*الفارق في النقاط الى نقطتين ورغم الهزمية لازال نادي النصر في الصدارة ب 48 نقطة والاهلي بفوزة اليوم يصل الى النقطة 46 ويحتل المركز الثاني في الدوري .

*تفاصيل *الشوط الأول .بحث الطرفين منذ الدقائق الأولي على هدف التقدم في المباراة، خصوصا من جانب نادي النصر *الذي يلعب على أرضة وبين جمهورة ، وقد تمكن من الوصول*لمرمي نادي الأهلي، في الدقيقة الثالثة عشرة، عن طريق اللاعب محمد سهلاوي. بعد تلقي تمريرة متقنه من الفريدي بعد تنفيذ ضربة ركنية خادعة رفعها على راس السهلاوي ويسكنها داخل المرمى ومن كورة مرسله من فايبان الى الفريدي الذي مررها *بدورة الى*اللاعب محمد سهلاوي في الدقيقة 29 من الشوط الأول، ليسجل هدفه الشخصي الثاني في المباراة، والثاني لنادي النصر.*وفي الدقيقة 42، تمكن نادي الأهلي من تقليص نتيجة المباراة، عن طريق اللاعب عمر السومة*من ضربة جزاء،وبعدها بدقائق أنهى الحكم الشوط الاول بتقدم النصر بهدفين مقابل هدف للاأهلي .

ومع بداية الشوط الثاني من المباراة، تمكن نادي الاهلي*من تعديل نتيجة المباراة، وذلك عن طريق اللاعب أسامة هوساوي، في الدقيقة 48 من المباراة،أثر خطاء أحتسب على نادي النصر من كرة ثابته ، وفي الدقيقة 67 أحتسبت ركلة جزاء لصالح الاهلي نفذها عمر السومة وعند الدقيقة**78، تمكن *الاعب عمر السومة *من تسجيل الهدف الرابع *لفريقة نادي الاهلي وهدفه الشخصي الثالث في المباراة. وفي الدقيقة 82 من المباراة، تمكن اللاعب محمد سهلاوي، من تسجيل هدفه الشخصي الثالث في المباراة، والثالث لفريقه النصر.

شهد الاهلي ضغط رهيب *من قبل نادي النصر في العشر الدقائق الاخيرة من عمر المباراة لاإدراك التعادل وكاد أن يتحقق في مناسبتين محققة لنصر, المباراة شابها جدل في التحكيم ولم يكون *الحكم السويسري*موفقآ في أدارة المباراة حيث تضرر الفريقين وخاصة في الهدف الثاني الذي أحتسب ضد النصر من فاول لم يكن ومنها تغير مجرى المباراة .. المباراة كانت ندية وقوية من الطرفين , سجل مهاجمي الفريقين هاتريك لكل منهما ليبقى التنافس بينهما مثير السومة لدية 21 هدفآ السهلاوي 18 هدفآ نادي الاهلي أشعل الدوري مجددآ وجدد أمال الاتحاد والهلال في المنافسة على بطولة الدوري في حالة تعثر المتصدر والوصيف ..