المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 26 يونيو 2024
بواسطة : 22-03-2015 01:34 مساءً 6.8K
المصدر -  

*

نواف العتيبي - جدة:*

ضمن فعاليات مهرجان ربيع الشرقية التي تنظمه أمانة المنطقة الشرقية، تحدت ثلاث فتيات الإعاقة وتجاوزتها بقوة إرادتهن وعزيمتهن التي جعلتهن ينافسن بقية بنات جيلهن، من خلال مشاركتهن في فريق المتطوعين الخاص لمهرجان ربيع الشرقية في الواجهة البحرية في الخبر.

ثلاث فتيات قرروا خوض تجربة الانخراط ضمن اكثر من١٥٠متطوع ومتطوعة شاركوا في عملية تنظيم الزوار في المهرجان، ساعات عمل طويلة لم تمنعهن الإعاقة من التغلب عليها في مشهد يسطر قوة الإرادة والتحدي والعزيمة والاصرار .

وذكر مدير عام ادارة العلاقات العامة والإعلام المتحدث الرسمي بأمانة المنطقة الشرقية محمد بن عبدالعزيز الصفيان في تصريح صحافي، ان الامانة استعانت في مهرجان ربيع الشرقية بعدد من المتطوعات من ذوي الاحتياجات الخاصة للمشاركة ضمن فريق المتطوعين والذي يضم اكثر من ١٠٠ متطوع ومتطوعة، حيث يتولى العديد من المهام في المهرجان، موضحا ان مهمتهم الاساسية خدمة ذوي الاحتياجات الخاصة، والتي تعمل الامانة على راحتهم واشراكهم ضمن الفعاليات، اضافة الى ان المتطوعات الثلاث يشاركون بقية فريق المتطوعين مهامهم في المهرجان.

وأكد ان المتطوعات الثلاث حصلن على إعجاب آلاف الزوار من المهرجان، والذي أشادوا بقدرة المتطوعات الثلاث على القيام بالعديد من المهام مثل التنظيم والإشراف وهي مهام تتطلب قدرات بدنية عالية، الا ان المتطوعات الثلاث تمكن بفضل عزيمتهن على اداء مهام عملهم بشكل احترافي عالي.

ولفت الصفيان الى ان الامانة ومن ضمن مسؤوليتها الاجتماعية وحرصها على فتح مجال المشاركة في المهرجانات التي تقيمها طيلة العام *حرصت على اشراك ذوي الاحتياجات الخاصة ضمن فريق المتطوعين من خلال الفتيات الثلاث الذين حصدن إعجاب الجميع.