المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 29 سبتمبر 2024
بواسطة : 02-03-2015 07:34 مساءً 8.9K
المصدر -  

واس - نجران

تفقد صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران اليوم مركز الوديعة , في إطار جولته التفقدية لمحافظة شرورة .

وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر المركز محافظ شرورة إبراهيم بن عاطف الشهري ورئيس مركز الوديعة عامر بن عبدالله الصيعري .

واطلع سموه خلال الجولة على سير العمل بالمركز ومايقدمه من خدمات للمواطنين , ثم التقى سموه بعدد من أهالي الوديعة واستمع إلى احتياجاتهم ووجه بسرعة إنجازها .

بعدها تسلم سموه هدية تذكارية من رئيس مركز الوديعة .

بعد ذلك افتتح سمو أمير منطقة نجران جامع محمد الفالح بمركز الوديعة , حيث قام سموه بإزاحة الستار عن اللوحة التذكارية إيذاناً بافتتاح الجامع , واستمع لشرح عن الجامع من مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد في نجران مرزوق الرويس ، الذي أوضح أن الجامع شيد على مساحة 900 متر ويتسع لـ2000 مصلٍ وبه مصلى للنساء وملحق بالجامع سكن للإمام والمؤذن .

كما شاهد سموه عرضاً مرئياً لمجع حلقات تحفيظ القران الكريم التي تضم أكثر من 200 طالب بالوديعة .

*

ثم قام سمو الأميرجلوي بن عبد العزيز بن مساعد أمير منطقة نجران بجولة على منفذ الوديعة شملت مركز منفذ الوديعة حيث كان في استقبال سموه رئيس المركز عائض بن عبدالرحمن الفهاد بعدها زار رقابة دوريات حرس الحدود بالمنفذ واستمع إلى شرح عنها من قائد حرس الحدود بالمنطقة اللواء علي بن عبيد ال نمشه .

*

كما شملت جولة سموه جمارك منفذ الوديعة وساحات الركاب والشحن ومركز الوسائل الرقابية , مستمعا لشرح مفصل عن أعمال الجمارك من مدير جمرك المنفذ خالد علي الفضيلي ثم شاهد سموه عرضاً لبعض الوسائل للكشف عن المخدرات والمتفجرات بالكلاب البوليسية والمعدات الآلية كما شاهد بعض الوسائل التي حاول المهربون تمرير مهرباتهم من خلالها وتم ضبطها من قبل رجال الجمارك .

كما قام سموه بزيارة شعبة جوزات المنفذ واطلع على ما تضمه من تجهيزات متكاملة وإجراءات الدخول والخروج للمسافرين وإجراءات البصمة الإلكترونية.

*

وفي نهاية الجولة أكد سمو أمير منطقة نجران أهمية الأعمال المناطة بجميع الجهات الحكومية في المنفذ , منوهاً بالجهود التي يبذلها العاملين في المنفذ وما يقومون به لخدمة المسافرين.

وكان سمو أمير منطقة نجران قد وصل إلى محافظة شرورة في وقت سابق اليوم وكان في استقبال سموه بمطار شرورة وكيل إمارة منطقة نجران عبد الله بن دليم القحطاني ومدير جامعة نجران الدكتور محمد بن إبراهيم الحسن وقائد قوة شرورة اللواء الركن صالح بن أحمد الزهراني ومحافظ شرورة إبراهيم عاطف الشهري ومديرو الإدارات الحكومية وقادة القطاعات الأمنية وأهالي المحافظة وعدد من المسئولين من مدنيين وعسكريين .