المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 5 يوليو 2024
نتيجة اهداف مباراة النصر ولخويا القطري اليوم 1-1 دوري ابطال اسيا
بواسطة : 03-03-2015 11:19 مساءً 12.2K
المصدر -  

عبدالعزيز الحشيان -الدوحه*:

انتهت نتيجة مباراة النصرالسعودي و لخويا القطري اليوم بنتيجة 1-1, وألتقي اليوم نادي النصرالسعودي الذي حل ضيفاً على نظيره لخويا القطري في استاد عبدالله بن خليفة بنادي لخويا ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الاولى في دوري ابطال اسيا 2015 وعرضت المباراة عبر البث المباشر من مشاهدة القناة الناقلة بين سبورت الرياضية 8 وكان موعد توقيت مشاهدة مباراة النصر والخويا اليوم الساعة السادسة وربع بتوقيت السعودية. وكان نتيجة اهداف مباراة النصر ولخويا القطري اليوم بنتيجة 1-1.

ويسعى النصر إلى تعويض تعادله أمام بونيودكور الأوزبكي حينما يحل ضيفا على لخويا القطري في المرحلة الثانية ضمن مباريات المجموعة الأولى لدوري أبطال آسيا، وضمن مباريات المجوعة الثانية يستضيف الشباب نظيره باختاكور الأوزبكي. وخسر النصر نقطتين ثمينتين بعد تعادله على أرضه أمام بونيودكور الأوزبكي الثلاثاء الماضي. وتواصلت معاناة متصدر دوري جميل السعودي بعد تعثره أمام الفتح يوم السبت الماضي إلا أن فارق الثماني نقاط بقي وبينه وبين وصيفه الأهلي الذي تعثر بالتعادل أمام الخليج.

وأنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر استعداداته لمباراة النصر اليوم أمام فريق لخويا القطري، بتدريب أجراه مساء اليوم على ملعب المباراة استاد عبدالله بن خليفة الرياضي، طبق فيه الفريق عدد من الجمل التكتيكية مع تدريبات لياقية خفيفة. وبعد نهاية التدريب اجتمع رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر باللاعبين بحضور نائبه العميد فهد المشيقح وعضو مجلس الإدارة مدير عام كرة القدم سالم العثمان والجهاز الإداري والفني والطبي .

بدوره, أكد مدافع فريق النصر، البحريني محمد حسين، على أن فريقه يستهدف الفوز وليس سواه ضد مضيفه لخويا القطري مساء الثلاثاء في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا. وقال حسين في تصريحات قبيل مباراة لخويا والنصر اليوم : " مباراة لخويا القطري ستكون قوية وصعبة باعتبار الفريقين متصدرين للدوريين السعودي والقطري ، ولكننا سندخلها من أجل حصد الثلاث نقاط فقط ، في ظل تعثرنا في المباراة الأولى ضد بونيودكور الأوزبكي " .

وفي المقابل يدخل لخويا المباراة وهو منتشٍ بعدما خطف صدارة الدوري القطري بفوزه على المتصدر السبت *الماضي. وخرج بطل الدوري القطري بخسارة ثقيله بثلاثية نظيفة أمام بيروزي في المرحلة الأولى. ويعلم النصراويون أن الخسارة أمام لخويا ستصعب مهتهم في التأهل الى الدور ثمن النهائي كونه سيلعب مباراتيه أمام بونيودكور وبيروزي الإيراني في الإياب خارج أرضه.

 

تفاصيل اللقاء/ توقيت المباراة/ الساعة 18:15 مساءا بتوقيت السعودية, 15:15 بتوقيت جيرنتش. القناة الناقلة/ قناة بين سبورت الرياضية 8 , قناة الكأس المشفرة 5. الملعب/ استاد عبدالله بن خليفة بنادي لخويا.

الاهداف/ اهداف مباراة النصر ولخويا 1-1

النتيجة/ النصر ( 1 ) # ( 1 ) لخويا